×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور ::: رسائل هامة من نائب أمير الكويت ::: سقوط صواريخ كاتيوشا على قاعدة بلد الجوية في العراق ::: 40 مليون أميركي مهددون بالطرد من منازلهم خلال أشهر ::: بعد اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل..تصريح ناري من نتنياهو ::: وفاة الفنان سمير الإسكندرانى بعد صراع مع المرض.. وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته ::: ننشر قرارات مجلس الوزراء الكويتي اليوم ::: ضبط شخص في "الصحة الكويتية" يبيع الطبيات للموظفين ::: لاعبان يتغيبان عن مباراة الزمالك القادمة :::

انتشال جثتي عاملين انهار فوقهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار بقنا

انتشال جثتي عاملين انهار فوقهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار بقنا

صورة أرشيفية

+    -
05/07/2020 05:19 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تمكنت أجهزة الأمن بقنا، من انتشال جثتى عاملين انهار فوقهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار لقرية الجبلاو.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا،إخطارًا من مركز شرطة قنا، يفيد بانتشال جثتى عاملين، انهار فوقهما بئر أثناء التنقيب عن الآثار لقرية الجبلاو.

من جانبه دفع مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور بدوي سعيد، مدير المرفق، بسيارتى إسعاف لنقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى الجامعى.

فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها، لكشف ملابسات الواقعة، و المشاركين فى أعمال التنقيب.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: ص.ب

انتشال جثتي عاملين  البحث عن الآثار  التنقيب عن الأثار  محافظة قنا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع