×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..محاولات تحرير يد طفلة انحشرت في سلم كهربائي ::: بالفيديو..رجل يعتدي على امرأة حتى الموت ::: ثعبانان يمنعان جورج ويا من دخول مكتبه الرئاسي.. والخارجية الليبيرية تعلق عملها ::: بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) :::

انتحار وافدة مصرية "مراهقة"

انتحار وافدة مصرية "مراهقة"

انتحار وافدة - ارشيف

+    -
15/04/2019 12:42 م
كتب : مصريون فى الكويت
أقدمت مراهقة مصرية " وافدة فى الكويت"، على قطع شريين يدها إثر محاولة انتحار بسكين للتخلص من حياتها، بعد أن فرض عليها ذويها إقامة جبرية بسبب تصرفاتها، إلا أن تدخل والديها أفشل خطتها وأُسعفت إلى مستشفى مبارك الكبير.
 
 
وفي التفاصيل، تلقت عمليات وزارة الداخلية الكويتية، بلاغاً من قبل مصرية طلبت النجدة لإنقاذ ابنتها من محاولة انتحار، وعلى الفور تحركت دوريات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ في إحدى مناطق محافظة حولي، ليتبين لهم أن من سعت إلى إنهاء حياتها حيث دخلت بحال حرجة بعدما قامت بتقطيع شرايين يدها بسكين، وقام فنيو الطوارئ الطبية بإسعافها إلى مستشفى مبارك.
 
وقال مصدر أمني إن «فريق الطاقم الطبي استقبل المصابة، وتم تقديم العناية الطبية اللازمة لها حتى استقرت حالها الصحية، وقُيد بلاغ أحيل للتحقيق، وتبين أن سبب محاولة الانتحار أن ذويها وضعوا لها قوانين في الدخول والخروج من المنزل، نتيجة تصرفاتها التي لا تعجبهم، وسجلت قضية شروع في الانتحار لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها واستكمال التحقيق فيها».
المصدر: ا.ي

قطع شريين  انتحار  وافدة مصرية  مستشفى مبارك الكبير  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع