×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«توجيها ملكيا بشأن الكعبة المشرفة» ::: بالصور والانفوجراف.. أبطال كأس أمم افريقيا من عام 1957 وحتى 2017 ::: هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا ::: محمد إمام يرزق بطفلته الأولى.. تعرف على اسمها :::

انتحار وافدة مصرية "مراهقة"

انتحار وافدة مصرية "مراهقة"

انتحار وافدة - ارشيف

+    -
15/04/2019 12:42 م
كتب : مصريون فى الكويت
أقدمت مراهقة مصرية " وافدة فى الكويت"، على قطع شريين يدها إثر محاولة انتحار بسكين للتخلص من حياتها، بعد أن فرض عليها ذويها إقامة جبرية بسبب تصرفاتها، إلا أن تدخل والديها أفشل خطتها وأُسعفت إلى مستشفى مبارك الكبير.
 
 
وفي التفاصيل، تلقت عمليات وزارة الداخلية الكويتية، بلاغاً من قبل مصرية طلبت النجدة لإنقاذ ابنتها من محاولة انتحار، وعلى الفور تحركت دوريات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ في إحدى مناطق محافظة حولي، ليتبين لهم أن من سعت إلى إنهاء حياتها حيث دخلت بحال حرجة بعدما قامت بتقطيع شرايين يدها بسكين، وقام فنيو الطوارئ الطبية بإسعافها إلى مستشفى مبارك.
 
وقال مصدر أمني إن «فريق الطاقم الطبي استقبل المصابة، وتم تقديم العناية الطبية اللازمة لها حتى استقرت حالها الصحية، وقُيد بلاغ أحيل للتحقيق، وتبين أن سبب محاولة الانتحار أن ذويها وضعوا لها قوانين في الدخول والخروج من المنزل، نتيجة تصرفاتها التي لا تعجبهم، وسجلت قضية شروع في الانتحار لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها واستكمال التحقيق فيها».
المصدر: ا.ي

قطع شريين  انتحار  وافدة مصرية  مستشفى مبارك الكبير  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع