×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية: نجاح خطة طوارئ الوزارة ::: الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء ::: ترامب يخفض الحد الاقصى للاجئين المسموح لهم بدخول أمريكا ::: الكويت تعمل على إبعاد "13 ألف وافد" في 10 أشهر ::: شاهد.. إصابة أمير شاهين بعد أيام من زواجه ::: عاجل.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر ::: فرنسا تغلق من جديد بسبب كورونا.. وقيود صارمة بألمانيا :::

انتحار ممثلة شابة في ظروف غامضة

انتحار ممثلة شابة في ظروف غامضة

+    -
17/09/2020 12:58 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت تقارير إخبارية عالمية، عن وفاة الممثلة الكورية الجنوبية أوه إن هي -36 عاما- في ظروف غامضة، بعد أن عُثر عليها مفارقة للحياة في شقتها، ورجحت الشكوك الأولية إلى انتحارها.
 
وأضافت التقارير، أنه عُثر على أوه إن هي -36 عاما- مساء أمس الثلاثاء، وهي فاقدة للوعي في شقتها، وتم نقلها للتو إلى المستشفى لتلقي العلاج والإسعافات الأولية، إلا أنها فارقت الحياة.
 
وأفادت التقارير أن «أوه إن هي» تلقت العلاج الأولي بعد نقلها من منزلها في إنتشون (غرب سيول) إلى المستشفى، لكنها فارقت الحياة بعد أن بدأت حالتها تستقر.
 
ونوّهت التقارير الإخبارية أن «أوه إن هي» حاولت الانتحار في وقت سابق قبل وفاتها، ما يرجح الشكوك التي تلمح إلى وفاتها منتحرة، في الوقت الذي قالت فيه الشرطة: «عثرت صديقة -أوه إن هي- عليها وأبلغت عنها، لكننا لا نعرف سبب وجود الصديقة هناك، نعتقد حاليًا أنها (حاولت الانتحار)».
  
المصدر:

انتحار  أخبار الفن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع