×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

انتحار طالبة بالثانوى بالحبة القاتلة قبل دخولها الامتحان

انتحار طالبة بالثانوى بالحبة القاتلة قبل دخولها الامتحان

انتحار

+    -
03/07/2019 05:48 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوى بإحدى قرى شبراخيت بمحافظة البحيرة على الانتحار قبل الذهاب للامتحان، وأنهت حياتها بالحبة السامة من أقراص حفظ الغلال المحظور تداولها وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزى بايتاى البارود تحت تصرف النيابة.
اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، تلقى بلاغا من مركز شرطة ايتاى البارود يفيد بوصول" الطالبة دعاء م خ " ١٨ سنة ومقيمة قرية أبو السحمه بمركز شبراخيت إلى قسم السموم بالمستشفى العام مصابة بـ إدعاء تناول قرص غلال "الحبة القاتلة" وتوفيت عقب وصولها إلى المستشفى.
وتم نقل الجثة الى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى العام تحت تصرف النيابة ..وكشفت التحريات الاولية اقدام الطالبة على الانتحار قبل دخولها الامتحان.
وتحرر المحضر اللازم بالعرض على النيابة أمرت بتشكيل فريق من البحث الجنائي، برئاسة الرائد أحمد أباظة رئيس مباحث مركز شبراخيت للتحري عن الواقعة وكشف ملابساتها.
المصدر:

انتحار طالبة  الحبة القاتلة   انتحار   الثانوية العامة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع