×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: فتاة تعاني من ممارسة العادة السرية .. والإفتاء ترد ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 9 ديسمبر ::: بعد شهر على وفاته.. رغدة تكشف سر عدم وجودها في عزاء هيثم أحمد زكي ::: وكالة الفضاء المصرية: القمر الصناعي سيغطي مصر في خدمة الاتصالات والإنترنت خلال 3 أشهر ::: مكالمة تليفونية تنهي حياة شاب في المنصورة ::: العاصفة عطية تتسبب في إلغاء الرحلات الجوية وانقطاع الكهرباء ببريطانيا ::: مشاجرة بين طلاب تتسبب في شرخ زجاج أحد القطارات بالقليوبية ::: خلص الكلام.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف وفايلر كلمة السر ::: رجل أعمال لبناني يمنح إسرائيل بعضا من مقتنيات هتلر ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية :::

انتحار طالبة بالثانوى بالحبة القاتلة قبل دخولها الامتحان

انتحار طالبة بالثانوى بالحبة القاتلة قبل دخولها الامتحان

انتحار

+    -
03/07/2019 05:48 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوى بإحدى قرى شبراخيت بمحافظة البحيرة على الانتحار قبل الذهاب للامتحان، وأنهت حياتها بالحبة السامة من أقراص حفظ الغلال المحظور تداولها وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزى بايتاى البارود تحت تصرف النيابة.
اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، تلقى بلاغا من مركز شرطة ايتاى البارود يفيد بوصول" الطالبة دعاء م خ " ١٨ سنة ومقيمة قرية أبو السحمه بمركز شبراخيت إلى قسم السموم بالمستشفى العام مصابة بـ إدعاء تناول قرص غلال "الحبة القاتلة" وتوفيت عقب وصولها إلى المستشفى.
وتم نقل الجثة الى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى العام تحت تصرف النيابة ..وكشفت التحريات الاولية اقدام الطالبة على الانتحار قبل دخولها الامتحان.
وتحرر المحضر اللازم بالعرض على النيابة أمرت بتشكيل فريق من البحث الجنائي، برئاسة الرائد أحمد أباظة رئيس مباحث مركز شبراخيت للتحري عن الواقعة وكشف ملابساتها.
المصدر:

انتحار طالبة  الحبة القاتلة   انتحار   الثانوية العامة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع