×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تأجيل تقديم طلبات الإلتحاق بجامعة الكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مختل بالشرقية يدعي إنه "المهدي المنتظر" وينفذ جريمة قتل ::: اجتماع افتراضي بين مساعد وزير الخارجية الكويتي والسفير طارق القوني ::: الكويت.. انتقال سلس للسلطة.. أبهر العالم :::

انتحار شخصين وافدين في الكويت

انتحار شخصين وافدين في الكويت

صورة أرشيفية

+    -
13/08/2020 03:05 ص
كتب : مصريون في الكويت
أقدمت وافدة هندية من مواليد 1972 على الانتحار شنقا داخل غرفة تقيم بها في منطقة العباسية، وقال مصدر أمني إن رجال الأمن ولدى انتقالهم إلى موقع البلاغ بعد تلقي بلاغ بوجود حالة انتحار عثروا على جثة الوافدة وهي ممددة على السرير بعد إنزالها من على حبل شنقت به نفسها باستخدام مروحة، وتم تسجيل قضية انتحار برقم 2020/16 جنايات جليب الشيوخ.
 
وفي نفس السياق، احيلت جثة وافد هندي في العقد الرابع من عمره الى الطب الشرعي بعدما اقدم على شنق نفسه باستخدام غصن شجرة في منطقة الفنطاس.
 
قال مصدر امني ان وافدا هنديا ابلغ بوجود شخص معلق بأحد الاشجار في الفنطاس، وعلى الفور تم إخطار رجال الإطفاء، حيث انتقلوا ورجال أمن المنقف وتبين ان المنتحر وافد هندي، وتم اخطار المباحث بفتح تحقيق للوقوف على سبب الوفاة.
المصدر: أ.ن

الكويت  وافدين  انتحار وافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع