×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على خسائر الكويت من ترانزيت "الدول المحظورة" ::: تحرك من الخارجية الكويتية لردع بيع «باركود» الخدمات القنصلية ::: الكويت| نداء من «المعلومات المدنية» للمواطنين والوافدين ::: الكويت.. تفاصيل حريق في المهبولة ::: بسبب والدها.. يسرا تجري عمليتي تجميل في 48 ساعة ::: بطل الملاكمة شهيد الشهامة .. جريمة تعتصر قلوب أهالي الإسكندرية .. حاول الدفاع عن شرفه فقُتل بوحشية ::: مفاجأة مدوية وغير متوقعة من الخطيب لمؤمن زكريا وزوجته اثناء حضوره تتويج الأهلي بالدوري الـ 42 ::: اسماعيل يوسف يكشف مفاجأة صادمة لمرتضى منصور تؤكد نهايته داخل مجلس الزمالك ::: وزير الداخلية التركي يعلن إصابته بـ«كورونا» ::: تفاصيل جديدة حول احتجاز مصريين في إثيوبيا ::: محاولة من وافدين لادخال مواد مخدرة إلى الكويت ::: تركيا| حملة اعتقالات بسبب تغريدات عن زلزال إزمير ::: جونسون يعلن إغلاقاً عاماً في بريطانيا لمدة 4 أسابيع ::: «الأرصاد»..تحذير هام من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق ::: إبراهيم المسعود.. كويتي يطوّر علاجاً لـ«كورونا» :::

امرأة تتسبب في 5 حوادث خلال نصف ساعة !

امرأة تتسبب في 5 حوادث خلال نصف ساعة !

+    -
29/09/2020 03:02 ص
كتب : مصريون في الكويت
تحقق الشرطة الألمانية في سلسلة من الحوادث التي تسببت فيها امرأة خلال فترة زمنية قصيرة للغاية في إحدى المناطق الريفية في ألمانيا، والتي أسفرت عن قتيل وعدة جرحى.
 
وقال متحدث باسم المدعي العام في مدينة مونستر اليوم الاثنين إن سائقة سيارة 44/ عاما/، يُشتبه في تسببها في خمس حوادث في غضون نصف ساعة، لا تزال تتعافى في المستشفى وغير قادرة على المثول للاستجواب بعد.
 
وفتحت الشرطة تحقيقا في الواقعة. وقالت شعبة جرائم القتل في بيان أمس الأحد إن النتائج الأولية تشير إلى أن المرأة كانت تعاني من مرض نفسي وتتلقى العلاج منذ عدة سنوات.
 
وخلال سلسلة الحوادث التي وقعت صباح أمس لقي راكب دراجة 47/ عاما/ حتفه وأصيب أربعة أشخاص ، من بينهم سائقة السيارة.
 
وأصيب شخصان يبلغان من العمر 63 و 64 عاما بجروح خطيرة، كما أصيب مسن / 72 عاما/ بجروح طفيفة.
 
ووقعت أربعة من هذه الحوادث في بلدة لينين الريفية بولاية شمال الراين-وبستفاليا، أما الحادث الأخير فقد وقع في بلدة لينجريش القريبة، حيث لقي راكب الدراجة حتفه، واصطدمت المرأة بشجرة.
المصدر: أ.ن

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع