×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر ::: الكويت.. مصدر يكشف قرار لجنة كورونا بشأن تعديل مواعيد الإغلاق :::

امرأة إفريقية تنجب 10 توائم دفعة واحدة وتحطم الرقم العالمي لموسوعة جينيس

امرأة إفريقية تنجب 10 توائم دفعة واحدة وتحطم الرقم العالمي لموسوعة جينيس

+    -
09/06/2021 02:21 ص
كتب : مصريون في الكويت
أنجبت امرأة من جنوب إفريقيا، 10 توائم دفعة واحدة، لتحطم بذلك الرقم العالمي المسجل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وفق ما ذكر موقع IOL New المحلي اليوم الثلاثاء.
 
وتبلغ المرأة من العمر 37 عاما، وتدعى "جوزيامي ثامارا سيثول"، وضعت 10 أطفال بينهم 7 ذكور و3 إناث، في أحد المستشفيات بمقاطعة جوتنج.
 
وأشار الموقع إلى أن الأم وصغارها بحالة جيدة، وأن العائلة لديها طفلتان توأم أيضا بعمر السادسة.
 
وأعربت ''سيثول'' في تصريح عقب الولادة، عن دهشتها من تحطيم الرقم القياسي العالمي، حيث إنها كانت تترقب إنجاب 8 أطفال حسب نتائج التصوير بالموجات فوق الصوتية.
 
من جانبه، قال البروفسور ديني ماويلا، نائب عميد كلية الطب بجامعة أفاكو ماكغاثو للعلوم الصحية، إن هذه الحالة نادرة جدا، وتنتج عن خضوع الأم لعلاجات الخصوبة بشكل عام.
 
ولفت الطبيب إلى أن الصغار سيمكثون عدة أشهر في الحواضن نظرًا لمرحلة الحمل عالية الخطورة التي مرت بها الأم.
المصدر:

جنوب إفريقيا  10 توائم  موسوعة جينيس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع