×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. البنك المركزي يقرر تثبيت أسعار الفائدة ::: الزمالك بطلا للسوبر بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 للمرة الرابعة ::: الانتهاء من تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل تغير مسار القضية ::: باسم سمرة يتعدى على محمد رمضان في حفل زفاف.. فيديو ::: الكويت.. حجر صحي على كل القادمين من قم ::: بريطانى يعثر على رسالة داخل زجاجة عمرها 82 عاما ::: شاهد.. بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري ::: لصحة القلب والحماية من السكري.. تناولي هذا النوع من الخضراوات ::: الكويت تمنح مصر 15 مليون دينار قرضا لتنفيذ مشروعات بشمال سيناء ::: الكويت.. لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة.. مَنْ يُضبط سيُبعد ولن يدخل الكويت والخليج لمدة 5 سنوات ::: إغلاق وكر إجهاض في الفروانية يديره 4 فيلبينيات متغيبات ::: فيروس كورونا يصيب 75.730 ويقتل 2126 شخصا ::: ليفربول يتحرك نحو الصفقة الأغلى في تاريخه ::: تحرك برلماني عاجل ضد عودة الطيران للصين ::: حدث في الكويت اليوم.. منع تجديد إذن العمل لهذه الفئة من الوافدين .. أنباء غير سارة لمخالفي الإقامة.. اتنتشال جثة الصياد المصري :::

اليونان تهدد بإجراء حاسم في حالة لم يلغ اتفاق ترسيم الحدود مع تركيا

اليونان تهدد بإجراء حاسم في حالة لم يلغ اتفاق ترسيم الحدود مع تركيا

صورة موضوعية

+    -
17/01/2020 04:34 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

هدد رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس أن بلاده ستستخدم حق النقض ضد أي قرار سياسي يخص ليبيا يصدر عن مؤتمر برلين، إن لم يلغى الاتفاق مع تركيا على ترسيم مناطق النفوذ البحري.

وقال ميتسوتاكيس في مقابلة مع قناة "ألفا" التلفزيونية: "اليونان ستستخدم حق النقض ضد أي قرار سياسي يخص ليبيا إذا لم يتم إلغاء الاتفاق مع تركيا".

وأعرب رئيس الوزراء اليوناني، عن أسفه لعدم دعوة اليونان لحضور قمة برلين حول التسوية الليبية، وقال إن بلاده تعتبر عامل استقرار، محذرا من أن اليونان لن توافق على أي قرار سياسي في ليبيا دون مراعاة مطالبها.

وأضاف أنه بعث برسائل إلى جميع الزملاء في الاتحاد الأوروبي، وإلى رئيس المفوضية الأوروبية ورئيس المجلس الأوروبي، وسوف يتحدث يوم الجمعة عبر الهاتف مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

ولم تدع اليونان للمشاركة في مؤتمر برلين، وهي ترفض الاتفاقات التي وقعتها حكومة طرابلس مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والتي تتيح لأنقرة المطالبة بحقوق في مناطق واسعة من شرق البحر المتوسط.

وفي بيان صدر قبل أسبوع، أكدت كل من قبرص ومصر وفرنسا واليونان أن هذه الاتفاقات "باطلة".

المصدر: ص.ب

اليونان  ترسيم الحدود البحرية  تركيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع