×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" :::

اليوم.. عاصفة شمسية تضرب الأرض

اليوم.. عاصفة شمسية تضرب الأرض

اليوم.. عاصفة شمسية تضرب الأرض

+    -
19/05/2020 12:35 م
كتب : مصريون في الكويت
يتوقع خبراء الأرصاد الجوية الفضائية أن تهب الرياح الشمسية على الأرض، اليوم وغدا، والتي قد تترك الشفق في المستويات العليا من نصف الكرة الشمالي.

وبحسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، تشق الرياح الشمسية طريقها حاليًا عبر رحلة 150 مليون كيلومتر من الشمس إلى الأرض ، حيث من المتوقع وصولها في 19 مايو.
وقال موقع التنبؤ الكوني Space Weather: "من المتوقع أن يعمل تيار صغير من الرياح الشمسية على عزل المجال المغناطيسي للأرض يومي 19 و 20 مايو.

وقال الموقع أن هذا الأمر سيحدث من خلال  تتدفق المادة الغازية من حفرة صغيرة في الغلاف الجوي للشمس، حيث  يمكن للاضطرابات المغنطيسية الأرضية أن تثير الشفق القطبي ".

ومع قصف الرياح المغناطيسية للغلاف المغناطيسي ، يمكن أن تظهر الأضواء الزرقاء المذهلة لأن هذه الطبقة من الغلاف الجوي تنحرف عن الجسيمات.

 ومع ذلك ، لاحظ الباحثون أيضا عواقب عاصفة شمسية وطقس الفضاء يمكن أن يمتد إلى ما وراء الأضواء الشمالية أو الجنوبية.
المصدر:

اليوم  عاصفة شمسية   الأرض  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

«الصّحة» تدرس فرض حظر كلي عليها للحد من التجمعات والإصابات بـ «كورونا»

الأحد 12 يوليه 2020 05:14 ص

شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد

الأحد 12 يوليه 2020 04:55 ص