×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" ::: يتراجع 20 قرشا في 48 ساعة.. الدولار بـ 16.81 جنيه في البنوك ::: عاجل .. تفحم 3 عمال في حريق مصنع بلاستيك ..تفاصيل ::: البترول الكويتية: القطاع النفطي استعد لمواجهة كل الاحتمالات ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23-5-2019 ::: سعر الجنية المصري مقابل الدينار من شركة المزيني للصيرفة ::: الدولار يتراجع بالبنوك الكبرى خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس ::: ب32 فريقا .. فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة بكأس العالم 2022 :::

اليوم.. بدء محاكمة قتلة الكويتى " الريش " في مصر

اليوم.. بدء محاكمة قتلة الكويتى  " الريش " في مصر

اليوم.. بدء محاكمة قتلة الكويتى " الريش " في مصر

+    -
20/04/2019 06:12 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تبدأ محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في معهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم أولى جلسات محاكمة 6 متهمين بقتل المواطن خالد الريش وسرقته في منطقة العجوزة.
وكانت محكمة استئناف القاهرة، قد حددت جلسة الغد لبدء محاكمة المتهمين، وأوضحت تحقيقات النيابة أن الخادمة «عزيزة-32 عاما» ربة منزل، اشتركت مع المتهمين «علي - 30 عاما «ميكانيكي سيارات» وعبد الرحمن - 19 عاما «عامل» على دخول مسكن المجنى عليه وبحوزتهما أسلحة بيضاء وأدوات لشل مقاومة الضحية وشل حركته حيث قيداه وطرحاه أرضا واستوليا على المبالغ المالية التي كانت بحوزته.
وكشفت التحقيقات أن المجني عليه حاول الاستغاثة فانقض عليه المتهمان وقتلاه ليتمكنا من السرقة والفرار بالمسروقات حيث تواجد باقي المتهمين في محيط العقار محل الواقعة لحين إتمام المخطط الإجرامي.
وأجرى المتهمون تمثيلا للواقعة في مسرح الجريمة عقب اعترافهم تفصيلا بارتكابها. وطابق التمثيل لما سردوه باعترافاتهم وما تم ضبطه من آثار مادية وما ورد بتحريات جهات البحث وأقوال شهود الواقعة وما انتهت إليه تقارير مصلحة الطب الشرعي بأن سبب الوفاة «اسفكسيا الخنق».
المصدر:

قتلة الكويتى  محاكمة   الريش 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع