×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ ::: أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019 ::: مرتضى منصور يحسم مصير كهربا ويحدد موقفه من حسام البدري :::

اليوم الرابع في بطولة افريقيا الأكثر تهديفاً وتعثر تونس وموريتانيا

اليوم الرابع في بطولة افريقيا الأكثر تهديفاً وتعثر تونس وموريتانيا

+    -
25/06/2019 12:28 ص
كتب : مصريون في الكويت
شهد اليوم الرابع في بطولة امم افريقيا  أكبر عدد من الاهداف منذ انطلاق البطولة يوم الجمعة الماضي بفوز مصر على زيمبابوي في الافتتاح (1-0)، بينما تساوى اليوم الثاني والثالث في عدد الاهداف (5 أهداف) في 3 مباريات لكل منهما قبل ان تشهد مباريات اليوم 8 أهداف بعد فوز كوت ديفوار على جنوب افريقيا (1-0)، وتعادل تونس مع انجولا (1-1)، وخسارة موريتانيا أمام مالي (4-1).
 
وسقط منتخب تونس في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين في مستهل مشوارهما بكأس الأمم الأفريقية اليوم.

وتقدم منتخب تونس عن طريق يوسف المساكني في الدقيقة34 من الشوط الأول، من ركلة جزاء، فيما سجل اللاعب كامبوس لمنتخب أنجولا هدف التعادل أمام المنتخب التونسي في الدقيقة 74.

وشهدت الدقائق الخمس الأولى حماسًا كبيرًا من المنتخبين، خاصة منتخب تونس، الذي أهدر فرصة هدف محقق عن طريق نعيم السليتي.

ورد منتخب أنجولا بأكثر محاولة، لكنها لم تمثل خطورة على مرمى الحارس فاروق بن مصطفى.

منتخب تونس يسيطر على مجريات اللعب أمام أنجولاوسيطر منتخب تونس على مجريات اللعب، لكن الكرة انحصرت بشكل كبير في وسط الملعب.

واصل منتخب تونس الضغط على أنجولا واهدر فرصة إضافة الهدف الثاني ليخرج الشوط الأول بهدف دون رد.

وشهد الشوط الثاني تراجعا غريبا من تونس، وهو ما منح أنجولا فرصة التعادل، خاصة بعد تصدي فاروق بن مصطفى للكرة بشكل خاطئ منحت كامبوس كرة سهلة سجل منها هدف التعادل.
المصدر: مصريون في الكويت

موريتانيا  تونس  مالي  انجولا  كوت ديفوار  جنوب افريقيا  كأس افريقيا  مصر 2019   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع