×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| سرقة حقيبة امرأة بأحد شوارع.. تفاصيل ::: بلاغ يطالب بمعاقبة محرز لـ"تجاهله" رئيس الوزراء المصري أثناء التتويج ::: الإفتاء: الصلاة بـ «فانلة حمالات».. جائزة ::: البقاء لله.. مصرع وافد مصري غرقًا فى الكويت ::: استنفار أمني بعد تزوير 80 تأشيرة سفر لــ عمال مصريين.. تفاصيل ::: 6 سنوات..التعليم العالي تعلن تعديل نظام الدراسة بكليات الصيدلة ::: بعد التصعيد.. انتشار قوات أمريكية في السعودية لمواجهة إيران.. تفاصيل ::: بيراميدز يخطف نجم المصري من الأهلي مقابل 45 مليون جنيه ::: وافدة مصرية تضرب "سارق" بــ سكين فى الفروانية.. تفاصيل ::: نحن أسياد أفريقيا.. أحمد حسن يدخل في مشادة نارية مع مراسل الجزيرة الجزائري ::: بالفيديو | "مسافر بلا تذكرة" يركب على جناح طائرة ويضع حقيبته في المحرك ::: ليست في حالة دفاع عن النفس.. محام يكشف عن سبب حبس فتاة العياط ::: ماذا قالت الصحف الجزائرية والعالمية عن تتويج "المحاربين" بكأس افريقيا؟ ::: عائشة الرشيد : رسالتي إلى قيادة وحكومة وشعب مصر ::: ليفربول يغري محمد صلاح بأكبر راتب في الدوري الانجليزي للبقاء :::

الولايات المتحدة تنوي توجيه "ضربة عقابية" لإيران

الولايات المتحدة تنوي توجيه "ضربة عقابية" لإيران

صورة موضوعية

+    -
06/06/2019 12:33 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ذكر مصدر عسكري إسرائيلي، أن تل أبيب تلقت معلومات من الولايات المتحدة معلومات عن ضربة وشيكة ضد إيران.

وذكر المصدر، أن الجانب الأمريكي طلب من تل أبيب الاستعداد لاستيعاب أي هجوم صاروخي من لبنان، أو سوريا، أو قطاع غزة خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب نية الولايات المتحدة توجيه "ضربة عقابية" لإيران بعد استهدافها سفناً في ميناء الفجيرة الإماراتي، وتدبيرها الهجوم على مصافي نفط سعودية، وفق ما أورد "اندبندنت عربية" أمس الأربعاء.

ولم يكشف المصدر، إذا كانت إسرائيل سترد على الهجوم المحتمل، أم أنها ستترك الأمر للولايات المتحدة التي ستتولى ضرب إيران وأذرعها في المنطقة من حزب الله، إلى حماس، والجهاد الإسلامي، وغيرها إذا اندلعت المواجهات.

وقالت الصحيفة، إن "الولايات المتحدة تسعى إلى إنشاء تحالف خليجي-أمريكي لمواجهة إيران سياسياً وعسكرياً، وأن قمم مكة الثلاث (الخليجية، العربية والإسلامية) أتت بنتائج إيجابية في نظر الجانب الأمريكي.

يُذكر أن الرئيس الأميركي دونالد ترمب الذي يزور بريطانيا حالياً، صرح أن احتمال توجيه ضربة عسكرية إلى إيران لا يزال وارداً.

المصدر: ف.ر

الولايات المتحدة الأمريكية  إيران  ضربة عقابية  اسرائيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع