×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول ::: وسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى (فيديو) ::: يديران 18 قناة إباحية | ضبط صاحبى شركة يبثان أفلاما مخلة بالاسكندرية ::: أزمة طاحنة تهدد إثيوبيا.. 6 أقاليم تعاني من انعدام الأمن الغذائي ::: التصرف الصحيح حال وجود مسامير في إطارات السيارة ::: صلى الظهر واغتصبها.. التفاصيل الكاملة لقتل عجوز الاسكندرية على يد نجار الموبيليا ::: مدرسة الجلود حاجة تفرح! ::: مفاجأة مدوية | الخطيب يدعم محمود طاهر فى انتخابات الأهلي القادمة ::: بعد مصرع 19 شخص واصابة العشرات.. تعرف على عقوبة السير عكس الاتجاه ::: نجاح زراعة كف يد لمصري بعد بترها في حادث ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس غد الخميس ::: اشتعال النيران في 5 منازل بالصعيد .. والأهالي يتهمون الجن ::: المصريون في الكويت يرسلون رسائل تهنئة لرئيس الوزراء الكويتي الجديد عبر موقع مصريون في الكويت: "اجمل ما في آل الصباح التواضع وحب الناس" ::: القوى العاملة تنهى إضراب 5240 عامل ابشركة صناعة الدواء ::: عرب | إعفاء اصحاب المصانع من رسوم العمالة الوافدة :::

الولايات المتحدة تنوي توجيه "ضربة عقابية" لإيران

الولايات المتحدة تنوي توجيه "ضربة عقابية" لإيران

صورة موضوعية

+    -
06/06/2019 12:33 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ذكر مصدر عسكري إسرائيلي، أن تل أبيب تلقت معلومات من الولايات المتحدة معلومات عن ضربة وشيكة ضد إيران.

وذكر المصدر، أن الجانب الأمريكي طلب من تل أبيب الاستعداد لاستيعاب أي هجوم صاروخي من لبنان، أو سوريا، أو قطاع غزة خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب نية الولايات المتحدة توجيه "ضربة عقابية" لإيران بعد استهدافها سفناً في ميناء الفجيرة الإماراتي، وتدبيرها الهجوم على مصافي نفط سعودية، وفق ما أورد "اندبندنت عربية" أمس الأربعاء.

ولم يكشف المصدر، إذا كانت إسرائيل سترد على الهجوم المحتمل، أم أنها ستترك الأمر للولايات المتحدة التي ستتولى ضرب إيران وأذرعها في المنطقة من حزب الله، إلى حماس، والجهاد الإسلامي، وغيرها إذا اندلعت المواجهات.

وقالت الصحيفة، إن "الولايات المتحدة تسعى إلى إنشاء تحالف خليجي-أمريكي لمواجهة إيران سياسياً وعسكرياً، وأن قمم مكة الثلاث (الخليجية، العربية والإسلامية) أتت بنتائج إيجابية في نظر الجانب الأمريكي.

يُذكر أن الرئيس الأميركي دونالد ترمب الذي يزور بريطانيا حالياً، صرح أن احتمال توجيه ضربة عسكرية إلى إيران لا يزال وارداً.

المصدر: ف.ر

الولايات المتحدة الأمريكية  إيران  ضربة عقابية  اسرائيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع