×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة ::: الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ :::

الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران

الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران

+    -
18/11/2019 01:31 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ذكر مراسل بقناة كان العبرية أن الولايات المتحدة الامريكية تدرس في الوقت الراهن امكانية التدخل من أجل مساعدة المتظاهرين في إيران.

وقال المراسل نقلا عن مسئول أمريكي قوله إن واشنطن تدرس كيفية استعادة خدمة الإنترنت في إيران لمساعدة المتظاهرين.

واضاف المسئول: "لدينا العديد من الأدوات ، وهدفنا هو مساعدتهم على التعبير عن أنفسهم".

كانت السلطات الإيرانية قطعت خدمة الإنترنت عن معظم انحاء البلاد، وذلك لمواجهة التظاهرات العارمة، وتجاوز قطع الخدمة حاجز الـ24 ساعة.

وتشهد إيران منذ يومين مظاهرات عارمة مناهضة للحكومة في أكثر من 70 مدينة، بعد أن أعلنت السلطات، يوم الجمعة الماضي، رفع سعر لتر البنزين نحو 3 أضعاف.

ذكرت وكالة فارس الإيرانية أن الاحتجاجات التي اندلعت على مدار اليومين الماضيين شهدت اعمال تخريب ونهب لأكثر من 100 بنك ومتجر.

وبحسب وسائل الإعلام، وصل عدد القتلى في التظاهرات إلى 36 شخصا، واعتقلت السلطات أكثر من 1000 آخرين.

المصدر: ص.ب

مظاهرات إيران  الولايات المتحدة الأمريكية  قطع النت الـ 24 ساعة  احتجاجات علي رفع البنزين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع