×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) ::: المبعوث الأمريكي للمنطقة: خطة السلام لن تشمل منح أرض من سيناء للفلسطينيين ::: الجيش الليبي يوجه ضربة موجعة لقطر وتركيا ::: من هدايا الرحمن.. العتق والغفران في ليلة النصف من شعبان | فيديو :::

الوطنية للانتخابات: لم نحدد موعد الاستفتاء

الوطنية للانتخابات: لم نحدد موعد الاستفتاء

المستشار محمود الشريف

+    -
15/04/2019 02:45 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكد المستشار محمود حلمي الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث باسمها، أنه لا صحة لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من تحديد مواعيد الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشددا: " لا يمت للحقيقة بصلة"
وقال الشريف فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن الخبر المنشور على موقع التواصل الاجتماعي مختلق تماما، حيث تضمن إعلان اللجنة العليا للانتخابات مواعيد الاستفتاء رغم زوال هذه اللجنة، بعدما حلت محلها الهيئة الوطنية للانتخابات.
 
كما تضمن الخبر الكاذب، أن قاعدة بيانات الناخبين المنشورة على مواقع التواصل تقول إنها بلغت 55 مليون ناخب، فى حين أن الرقم الصحيح تجاوز الـ61 مليون ناخب.
 
واشار الشريف الي ان الهيئة لم تعلن اي مواعيد وملتزمة دستوريا وقانونيا بعقد اجتماع فور وصول اخطار مجلس النواب بالانتهاء من اقرار التعديلات الدستورية لتحديد الجدول الزمني واعلانه للرأي العام.
المصدر:

المستشار محمود الشريف  نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات  تحديد مواعيد الاستفتاء على التعديلات الدستورية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع