×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا ::: محمد إمام يرزق بطفلته الأولى.. تعرف على اسمها ::: التطبيق يوليو المقبل.. التموين تكشف عن منظومة جديدة لصرف الخبز المدعم..تفاصيل ::: ضربته زوجته بـ الشبشب فرماها من الدور الثاني فى المحكمة.. تفاصيل :::

الوطنية للانتخابات: لم نحدد موعد الاستفتاء

الوطنية للانتخابات: لم نحدد موعد الاستفتاء

المستشار محمود الشريف

+    -
15/04/2019 02:45 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكد المستشار محمود حلمي الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث باسمها، أنه لا صحة لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من تحديد مواعيد الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشددا: " لا يمت للحقيقة بصلة"
وقال الشريف فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن الخبر المنشور على موقع التواصل الاجتماعي مختلق تماما، حيث تضمن إعلان اللجنة العليا للانتخابات مواعيد الاستفتاء رغم زوال هذه اللجنة، بعدما حلت محلها الهيئة الوطنية للانتخابات.
 
كما تضمن الخبر الكاذب، أن قاعدة بيانات الناخبين المنشورة على مواقع التواصل تقول إنها بلغت 55 مليون ناخب، فى حين أن الرقم الصحيح تجاوز الـ61 مليون ناخب.
 
واشار الشريف الي ان الهيئة لم تعلن اي مواعيد وملتزمة دستوريا وقانونيا بعقد اجتماع فور وصول اخطار مجلس النواب بالانتهاء من اقرار التعديلات الدستورية لتحديد الجدول الزمني واعلانه للرأي العام.
المصدر:

المستشار محمود الشريف  نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات  تحديد مواعيد الاستفتاء على التعديلات الدستورية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع