×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام وعاجل من مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت ::: الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم ::: الكويت.. إضافة 3 دول لقائمة وافدي الدول المحظورة من دخول البلاد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ::: اليوم.. الأوقاف تعلن افتتاح 71 مسجدا فى 13 محافظة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: تكويت الأوقاف وعدد من الوظائف في التربية ::: الكويت.. تقسيم اليوم الدراسي لفترات ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: التربية الكويتية تعلن موعد نتائج الثانوية العامة "رسمياً" ::: الكويت في الطريق لتخفيض مدة حجر المسافرين ::: علامة صغيرة تظهر على أجهزة “آيفون” تكشف وجود برنامج تجسس في هاتفك ::: صحيفة عبرية تكشف اسم الدولة الخليجية الثالثة التي ستطبع مع إسرائيل ::: وافدة عربية بالكويت تفقد أموالها من خلال مكالمة تليفون ::: فايلر يعلن أسماء لاعبين يريد رحيلهم عن الأهلي :::

الوسط الفني يتعرض للقلق بسبب مرض 4 فنانين كبار

الوسط الفني يتعرض للقلق بسبب مرض 4 فنانين كبار

+    -
09/08/2020 02:48 ص
كتب : مصريون في الكويت

يتعرض الوسط الفني لحالة من القلق في هذه الأيام بسبب الظروف الصحية التي يمر بها أربعة فنانين وهم محمود ياسين، وسناء شافع، وفاروق فلوكس، والمطرب الشعبي سعد الصغير.

 

وبشأن الفنان "محمود ياسين" طمأنت زوجته الفنانة "شهيرة" جمهوره، قائلة إن الحالة الصحية لزوجها مستقرة، وليس هناك أي مضاعفات، ولم يذهب إلى المستشفى، ومايتداول عن تدهور حالته الصحية غير صحيح.

 

وعن وضع المطرب الشعبى سعد الصغير، قالت مصادر في نقابة الموسيقيين إنه بخير وحالته مستقرة، بعد أن تعرض منتصف الأسبوع الماضي لمشاكل في القلب، ونقل إلى أحد المستشفيات الخاصة، وقام بتركيب دعامتين في القلب, وهو في منزله الآن.

 

أما بخصوص الفنان "سناء شافع" والذي يعاني من التهاب رئوي، أدى إلى وجود مياه على الرئة، ذكر نقيب المهن الفنان الدكتور "أشرف زكي" أن حالة الفنان، غير مستقرة، وحرجة، ونفى مايتداول عن إصابته بفيروس كورونا المستجد. 

 

وعن الحالة الصحية للفنان المصري فاروق فلوكس، بعد دخوله أحد المستشفيات في القاهرة مساء أول من أمس، أفاد زكي: «حالة فلوكس مستقرة، وبدأ يتماثل للشفاء، بعد أن أجرى جراحة لاستئصال المرارة بأحد المستشفيات الخاصة في الدقي».

 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: ر.ي

الوسط الفني  محمود ياسين  سناء شافع  فاروق فلوكس  سعد الصغير 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع