×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مكاسب بالجملة يحققها الأهلي من افتتاح الاستاد الجديد ::: انتحار شخصين وافدين في الكويت ::: روسيا والسعودية تتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار واستئناف الحوار في ليبيا ::: أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ :::

الوزراء: الوضع الوبائي في مصر بشأن كورونا مازال تحت السيطرة

الوزراء: الوضع الوبائي في مصر بشأن كورونا مازال تحت السيطرة

مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

+    -
24/04/2020 02:16 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء، إن الوضع الوبائي في مصر بشأن فيروس كورونا مازال تحت السيطرة وهناك حالات كثيرة ثبتت شفائها.

واضاف "نادر سعد" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد" أنه تم فتح مستشفيات جديدة للعزل والحجر الصحي للمصابين بفيروس كورونا، ونسبة التعافي وصلت إلي ١٠٢٤ حالة تقريبًا.

وشدد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء على أن الحكومة لا تتخذ إجراءات بالصدفة، بل تدرس القررات والإجراءات بشكل دقيق قبل الإعلان عنها.

وأوضح أن فيروس كورونا سيبقى متواجدا ولا نستطيع أن نوقف الحياة خاصة أن الاقتصاد أصبح يعاني مثل كل العالم، والدول اصبحت تتعامل من أجل تحريك عجلة الإنتاج والاقتصاد.

وأشار إلى أن العالم وصل الي مرحلة التعايش مع فيروس كورونا لحين الصول الي علاج له، مضيفا أنه لا ينصح بإقامة حفلات للافطار خلال شهر رمضان.

المصدر: ص.ب

مصطفى مدبولي   رئيس الوزراء  فيروس كورونا  الوضع الوباء تحت السيطرة  مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع