×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صلاح وماني يثيران الجدل.. وجماهير ليفربول تدعم الفرعون ::: عاجل .. انفجار سيارة مفخخة في إيلات ::: 5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور :::

الوزراء: الدولة لن تسمح بوجود موظف متعاطي أو مدمن مخدرات

الوزراء: الدولة لن تسمح بوجود موظف متعاطي أو مدمن مخدرات

مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

+    -
14/03/2019 02:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن المجلس سيعمل على تشديد العقوبة على الموظف المتعاطي للمخدرات، وليس المدمن فقط، مشيرًا إلى أنه قد تصل عقوبة الممتنع عن إجراء تحليل المخدرات إلى الفصل.

وأضاف «سعد»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «on e»، مساء الأربعاء، أن مجلس النواب على أتم استعداد لمواجهة الخلل المتواجد في القانون، خاصة أن قانون الخدمة المدنية يفرق ما بين المتعاطي والمدمن في العقوبة.

وطالب متحدث مجلس الوزراء أي موظف يتعاطى مخدر بالذهاب إلى أقرب مركز للعلاج من الإدمان بالمجان، وسيتم علاجه سريًا، ولن تطبق عليه أي عقوبة من أي نوع، معقبًا: «نضمن السرية، وعدم العقوبة، والعلاج المجاني، حال ذهاب الموظف بنفسه للعلاج»

وأشار إلى أن الدولة لن تسمح بوجود موظف متعاطي أو مدمن مخدرات في الوزارات أو حتى الهيئات الاقتصادية والجهاز الإداري ككل.

المصدر: م.ى

تحليل المخدرات  الخدمة المدنية  تشديد العقوبة  مداخلة هاتفية  مجلس النواب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع