×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«سعفان» يتابع حالة عامل مصري تعرض للطعن بالكويت ::: بعد غرق 11 شخصا بالنخيل.. محافظة الإسكندرية تحذر من خطورة نزول البحر فجرا وليلا ::: قوة ضاربة وتفوق نيراني.. فوربس: الجيش المصري قادر على سحق الوجود العسكري التركي في ليبيا ::: فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد :::

الهنود في صدارة «كورونا المجهولة» في الكويت

الهنود في صدارة «كورونا المجهولة» في الكويت

الهنود في صدارة «كورونا المجهولة» في الكويت

+    -
31/03/2020 01:28 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أظهرت الإحصائيات الصادرة عن وزارة الصحة تسجيل 24 حالة إصابة بفيروس «كورونا» المستجد في أوساط الجالية الهندية، التي تعد أكبر جالية وافدة في البلاد، كشفت مصادر مطلعة أن أكثر ما يثير قلق السلطات الصحية يتمثل بتسارع وتيرة الإصابات مجهولة المصدر بين أبناء هذه الجالية.
وإذ واصلت حالات التقصي الوبائي والحالات المخالطة لها من الجنسية الهندية ارتفاعها لتصل إلى 13 حالة فضلاً عن 7 حالات تم الإعلان عنها أمس يُعتقد بأنها حالات مخالطة لحالات تحت التقصي الوبائي، بلغت حالات الإصابة معروفة مصدر العدوى في صفوف هذه الجالية 4 مخالطة لحالات مرتبطة بالسفر، بواقع حالة مرتبطة بالسفر إلى أذربيجان و3 حالات مرتبطة بالسفر إلى المملكة المتحدة، ليصل إجمالي حالات الإصابة إلى 24 حتى تاريخ أمس.
 
 
حمل تطبيق موقع مصريون في الكويت لمتابعة سريعة لحظة بلحظة لكافة الأخبار العاجلة والمهمة
روابط التحميل:-
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏
المصدر:

الهنود   كورونا المجهولة  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع