×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو ::: لا وقفَ راتبٍ للمعلم المسافر حتى فتح المطارات :::

الهجرة تزف بشرى للمصريين العالقين فى الخارج ويريدون العودة

الهجرة تزف بشرى للمصريين العالقين فى الخارج ويريدون العودة

الهجرة تزف بشرى للمصريين العالقين فى الخارج ويريدون العودة

+    -
23/03/2020 02:05 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة لشئون المصريين بالخارج، أن الدولة انتهت من نقل 1700 طالب مصري من العالقين في السودان.
مشيرة إلى أنهم كانوا متخوفين من القدوم نحو المعبر لكنهم تأكدوا أن الدولة هي التى تقوم على رعايتهم و عادوا لأرض الوطن.
وأكدت مكرم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" المُذاع على فضائية "أون" أنه توجد غرفة عمليات تستقبل كل الطلبات والشكاوى،من المصريين العالقين في الدول العربية والاوربية، ويتم التعامل الفوري معها بالتنسيق مع وزير الطيران المدني.
وتابعت وزيرة الهجرة لشئون المصريين بالخارج أن هناك جهد مشترك مع وزارة الخارجية، بشأن سماح الدول الأخرى بعودة المصريين العالقين أم لا وهناك تبليغ للمصريين في حال عدم موافقة الدولة الأخرى الالتزام بقواعد هذه الدولة.
المصدر: مصريون في الكويت

الهجرة  المصريين العالقين  السفيرة نبيلة مكرم  وزيرة الهجرة لشئون المصريين بالخارج  السودان  طالب مصري  برنامج كل يوم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع