×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية ::: عالج الزائدة الجلدية بنفسك وبدون جراحة ::: بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف ::: مقتل عامل مصري في السعودية.. والقوى العاملة تتحرك بشكل عاجل ::: حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر ::: ملف مصريون في الكويت.. الحلقة الثانية: زيارات السيسي المتكررة للكويت تعكس روح الإخاء وقوة العلاقات بين البلدين :::

الهاشم: لماذا كل من يعلن شعار الكويت للكويتيين يصبح عنصريا؟

الهاشم: لماذا كل من يعلن شعار الكويت للكويتيين يصبح عنصريا؟

صفاء الهاشم

+    -
23/04/2019 03:01 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تساءلت النائب صفاء الهاشم في تغريدة، لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: لماذا كل من يعلن شعار الكويت للكويتيين يصبح عنصرياً؟
 
وقالت الهاشم، «نحن للوطن و الوطن لنا»، مضيفة، «أقول لكل كويتي وكويتية حان الوقت أن ترفع صوتك وأن تقول كلمة الحق في وجه من يحاول أن يخلق كيان غريب في وطننا، وسندافع عن الكويت من أجل الأجيال القادمة».
 
المصدر: القبس

صفاء الهاشم  موقع التواصل الاجتماعي تويتر  شعار الكويت للكويتيين   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:53 م

خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:11 م