×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناقلًا عن الراي.. إجراءات الحظر في الكويت باطلة دستورياً ::: وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو :::

الهاشم: تصنيف الـinternational عن الأجانب لا الوافدين

الهاشم: تصنيف الـinternational عن الأجانب لا الوافدين

صفاء الهاشم

+    -
28/10/2019 09:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
شددت النائبة صفاء الهاشم على أن التقرير الصادر عن موقع international.com تحت عنوان expet insider، الذي وضع الكويت في تصنيف متراجع، «غير دقيق».
 
 وأوضحت الهاشم في تصريح لها، أن التقرير «لا يتحدث عن المستوى المعيشي للوافدين بشكل عام، بل يتحدث عن الـ expat، وتعني الأجانب من مختلف الجنسيات الذين يأتون بعقود محددة لمدة سنوات معينة، ثم تنتهي عقود عملهم ويعودون إلى بلدانهم».
 
ولفتت إلى أن «الوافدين الذين يبقون في البلد لسنوات طويلة موضوع مختلف لا يدخل ضمن هذا التقرير».
المصدر: ق,ب

النائبة صفاء الهاشم  موقع international.com  الكويت  الجنسيات  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع