×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صور.. المتحف المصرى الكبير يستقبل 356 قطعة أثرية من بينها كنوز لتوت عنخ آمون ::: الكويت تستضيف مؤتمراً للمانحين لدعم السودان ::: القبض على نصاب في الجهراء ::: المسماري يرد على أردوغان: السلام يمر عبر إنهاء الوجود التركي ::: عشرات القتلى والجرحى في مجزرة حوثية ::: هيلاري كلينتون تروي قصة حياتها.. وتكشف لحظات الهوان ::: رسميا.. هاري وميغان خارج الأسرة الملكية ومطالبان برد أموال ::: حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو ::: الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه ::: رئاسة الجهورية: دمرنا آلاف العربات المُحملة بمقاتلين وأسلحة على الحدود مع ليبيا ::: علاقة محرمة بين الأبناء.. اعترافات مثيرة لـ قاتل ابن عمه ::: راقبوا أولادكم.. قصة انتحار شاب شنق نفسه لتعثره فى الدراسة ::: بائع يذبح شقيقه فى الفيوم بسبب الخيانة ::: مصر على رأس المجموعة الأولى للبطولة العربية للميني فوتبول ::: بالصور.. وقفوا مع المصريين ضد إسرائيل.. حكاية الخواجة متري والبحارة اليونانيين في طور سيناء :::

الهاشم «تشعلل» ملف الوافدين: حطولهم مستشفيات بالفروانية أو الجليب

الهاشم «تشعلل» ملف الوافدين: حطولهم مستشفيات بالفروانية أو الجليب

النائب صفاء الهاشم

+    -
27/06/2019 12:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

هل يُعالج الكويتيون في ديرة الوافدين؟ سؤال طرحته النائب صفاء الهاشم، التي أشارت الى أنها سألت وزير الصحة عن مدى التآكل في الخدمات، بسبب كثرة المراجعين التي أخرت المواعيد لكثرة الوافدين، «وبعض الوافدات يأتين بكروت زيارة ويولدن في الكويت وتروح الوافدة محمولة مكفولة، ملفوفة هي و(بيبيها)»، متسائلة: «هل يعالجون الكويتيين في ديرتهم؟».

وأكدت الهاشم «ضرورة تخصيص مستشفيات للكويتيين في الأميري، في الصباح، ومستشفى جابر، الوافدون حطوهم في الفروانية أو جليب الشيوخ كيفهم، إجابة الوزير ما شفت غليلي»، مضيفة «4418 ولادة للوافدين في مستشفى الولادة، ما يحلمون بديرتهم يحصلون اللي يحصلونه في الكويت».

المصدر: الرأي

النائب صفاء الهاشم  الوافدين  الفروانية  الجليب  مستشفيات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع