×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" :::

الهاجري: الجمعيات الخيرية تقدّم المساعدات لمن تقطّعت بهم السبُل «دون استثناء»

الهاجري: الجمعيات الخيرية تقدّم المساعدات لمن تقطّعت بهم السبُل «دون استثناء»

+    -
16/05/2020 04:20 م
كتب : مصريون في الكويت
كشفت الوكيل المساعد لقطاع التنمية الاجتماعية هناء الهاجري، أن الجمعيات الخيرية وفي ظل هذه الظروف الاستثنائية تقدم المساعدة للجميع دون أي تمييز في الدين أو العرق أو الجنسية.
وشددت الهاجري في تصريح ، أن عمل الجمعيات الخيرية بما فيها روابط الأسر المتعففة والأفراد يسجل فيها جميع الأديان ويتم تقديم المساعدات لهم.
وأكدت أن جميع العمالة تنطوي تحت المنقطعة بهم السبل بغض النظر عن الدين او المذهب وهو أساس العمل الخيري في الكويت الذي تتميز به بعيدا عن أية انتماءات عرقية او دينية أو مذهبية.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: أ.ن

الكويت  هناء الهاجري  جمعيات خيرية  مساعدات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

«الصّحة» تدرس فرض حظر كلي عليها للحد من التجمعات والإصابات بـ «كورونا»

الأحد 12 يوليه 2020 05:14 ص

شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد

الأحد 12 يوليه 2020 04:55 ص