×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

النيابة تحقق في واقعة الفتاة المعتدى عليها"الفتاة المربوطة"

النيابة تحقق في واقعة الفتاة المعتدى عليها"الفتاة المربوطة"

الفتاة المربوطة ببورسعيد

+    -
01/10/2018 12:50 م
كتب : مصريون في الكويت-Egypatians in kuwaite
هاربة من والدها...... تباشر النيابة العامة بمحافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، تحقيقاتها في الواقعة التي تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لها أظهرت سائقًا يربط فتاة بتروسيكل وحوله مواطنين يحاولون تخليصها منه، بالقرب من مجمع المطاعم.
واستدعت مباحث قسم شرطة المناخ، برئاسة الرائد محمد شاتيلا، الشاب صاحب التروسيكل، فور تداول النشطاء للصورة، والذي أفاد بأن الفتاة تعاني من مرض نفسي وتلقي الحجارة على المارة في الشارع، فأمسك بها وحاول تسليمها لقسم الشرطة، لكن عدد من المارة بالشارع رفضوا ذلك، وفكوها، وتركوها تذهب، وتحرر بذلك المحضر رقم 5424، جنح المناخ.
وفجرت أقوال أحد الشهود العيان مفاجأة، بعدما تبين أن الفتاة المعتدى عليها تسمى "ذكرى. م" 14 سنة، من منطقة بولاق أبو العلا في محافظة القاهرة، وتركت منزلها وقدمت إلى محافظة بورسعيد هربًا من والدها.
وأضاف أحد الشهود إن المتهم قال إن الفتاة أثناء الواقعة ألقت عليه زجاجة كادت تتسبب في إصابته وهو الأمر الذي دفعه إلى تقييدها أعلى "تروسيكل" وانهال عليها بالضرب مستخدمًا عصا خشبية، قبل أن يقوم بإنزالها من على الدراجة ويحاول أن يضرب رأسها في أحد أعمدة الإنارة، إلا أن المواطنين أنقذوها من يده
المصدر: م.ص.

محافظة بورسعيد  مواقع التواصل الاجتماعي  النيابة العامة  محافظة القاهرة  بولاق أبو العلا  مصريون في الكويت  Egypatians in kuwaite 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع