×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأمارات.. منح الموافقة لعودة المقيمين في الخارج تلقائياً دون الحاجة إلى تقديم طلب ::: الكويت| «القوى العاملة»: لا تجديد لإذن العمل إلا لمن تنتهي إقامته خلال 30 يوماً ::: نجمة شهيرة مهددة بـ "بتر ساقها" ::: مشادة بين كويتي ووافدة تنتهي بـ "جناية" ::: رسالة شديدة اللهجة من "وزير خارجية إسرائيل" إلى "حزب الله" ::: جريمة مأسوية.. ذبح عريس على أيدى خطيبته وابن عمتها ::: أزمة جديدة في الزمالك ! ::: تحذير هام من الصحة الكويتية ::: "تويتر" تدرس فرض رسوم اشتراك على المستخدمين ::: فريقان فقط يحق لهما اللعب في استاد السلام ::: اشتباكات ليومين! .. مقتل أكثر من 81 شخص في قتال بين قوات حكومية ومسلحين بجنوب السودان ::: رد فعل قوي من بغداد احتجاجا على قصف العراق ::: تنويه هام من شركة نفط الكويت.. تسرب نفطي قرب الطريق الدائري السابع ::: توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا ::: تعرف على فوائد قانون الإقامة الجديد للوافدين :::

النيابة تأمر بالتحفظ على كاميرات المراقبة مسرح واقعة مقتل سائق تاكسي بالمنيل

النيابة تأمر بالتحفظ على كاميرات المراقبة مسرح واقعة مقتل سائق تاكسي بالمنيل

صورة موضوعية

+    -
08/11/2019 01:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط واقعة العثور على سائق تاكسي مخنوقا داخل سيارته امام سينما فاتن حمامة بمنطقة المنيل فى مصر القديمة، لتتبع خط سير المجنى للتوصل لمرتكبي الواقعة فى أسرع وقت.

وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة لسرعة التوصل لمرتكبي الواقعة.

وكانت النيابة أمرت فى وقت سابق بتشريح جثة سائق عثر عليه مقتولا داخل سيارته الأجرة أمام سينما فاتن حمامة،وكلفت مصلحة الطب الشرعي بإعداد تقرير مفصل حول الواقعة، لبيان سبب الوفاة، وتسليم الجثة لذويه، لدفنه.

كما أمرت النيابة باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، لكشف ملابسات الواقعة، وتحديد مرتكبها لضبطه وإحضاره.

وتستمع النيابة إلى شهود العيان الذين أكدوا أنهم وجدوا جثة السائق مائلة في السيارة إلي الأمام بعد توقفها لفترة كبيرة بالمكان وعلى الفور أبلغوا الشرطة على الفور، دون لمسه.

وكشفت التحريات الأولية أن الحادث بدافع الانتقام لعدم سرقة أي من متعلقات المجني عليه، أو السيارة، أو حدوث مشادة بينه وبين أحد الركاب تطورت للتعدى عليه أو وجود عداوة قديمة مع أحد الأشخاص.

وكشفت مناظرة النيابة أن الجثة لرجل في العقد الرابع من العمر، مصابا بجروح وخدوش نتيجة لف حبل حولها، كما عثرت الأجهزة الجنائية على حبل حول رقبة المجني عليه استخدم لشنق، ويرجع رجال التحقيق أن المتهم كان يجلس في الكرسي الخلفي، وخنقه وفر هاربًا.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا يفيد العثور على جثة سائق داخل سيارته أمام سينما فاتن حمامة، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتم التحفظ على الجثمان.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

المصدر: ص.ب

نيابة مصر القديمة الجزئية  مقتل سائق  كاميرات المراقبة  قسم شرطة مصر القديمة  النيابة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع