×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور في الكويت بتاريخ 27 يناير ::: الكويت | بالصورة | مصري يعثر علي الكلب دحدوح علي طريق الفحيحيل .. مامصير المكافأة ؟ ::: ما الذي يحدث لجسمك عند تناول اللب السوري ؟ ::: ​كويكب خطير يقترب من الأرض.. هل ستكون نهاية العالم ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 27 يناير ::: البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه ::: الكويت | وفاة مصري سقط من رافعة في حطين ::: الصين تعلن ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد ::: أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي ::: بالفيديو | ظنا منه أنها ستحميه من كورونا.. رجل يتناول ضفادع حية ::: مصدر أمني: نائبا بني سويف لم يكونا موجودين في السيارة لحظة إطلاق النار عليها ::: ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 38 قتيلا ::: "عايشين في رعب".. مسؤولة الطلبة المصريين في "ووهان" تستغيث.. و"الخارجية" ترد ::: موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع شوروسبري والتشكيل المتوقع ::: "حبت شاب في وسط البلد".. موظف يتهم زوجته بالزنا الإلكتروني :::

النيابة تأمر بالتحفظ على كاميرات المراقبة مسرح واقعة مقتل سائق تاكسي بالمنيل

النيابة تأمر بالتحفظ على كاميرات المراقبة مسرح واقعة مقتل سائق تاكسي بالمنيل

صورة موضوعية

+    -
08/11/2019 01:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط واقعة العثور على سائق تاكسي مخنوقا داخل سيارته امام سينما فاتن حمامة بمنطقة المنيل فى مصر القديمة، لتتبع خط سير المجنى للتوصل لمرتكبي الواقعة فى أسرع وقت.

وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة لسرعة التوصل لمرتكبي الواقعة.

وكانت النيابة أمرت فى وقت سابق بتشريح جثة سائق عثر عليه مقتولا داخل سيارته الأجرة أمام سينما فاتن حمامة،وكلفت مصلحة الطب الشرعي بإعداد تقرير مفصل حول الواقعة، لبيان سبب الوفاة، وتسليم الجثة لذويه، لدفنه.

كما أمرت النيابة باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، لكشف ملابسات الواقعة، وتحديد مرتكبها لضبطه وإحضاره.

وتستمع النيابة إلى شهود العيان الذين أكدوا أنهم وجدوا جثة السائق مائلة في السيارة إلي الأمام بعد توقفها لفترة كبيرة بالمكان وعلى الفور أبلغوا الشرطة على الفور، دون لمسه.

وكشفت التحريات الأولية أن الحادث بدافع الانتقام لعدم سرقة أي من متعلقات المجني عليه، أو السيارة، أو حدوث مشادة بينه وبين أحد الركاب تطورت للتعدى عليه أو وجود عداوة قديمة مع أحد الأشخاص.

وكشفت مناظرة النيابة أن الجثة لرجل في العقد الرابع من العمر، مصابا بجروح وخدوش نتيجة لف حبل حولها، كما عثرت الأجهزة الجنائية على حبل حول رقبة المجني عليه استخدم لشنق، ويرجع رجال التحقيق أن المتهم كان يجلس في الكرسي الخلفي، وخنقه وفر هاربًا.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا يفيد العثور على جثة سائق داخل سيارته أمام سينما فاتن حمامة، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتم التحفظ على الجثمان.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

المصدر: ص.ب

نيابة مصر القديمة الجزئية  مقتل سائق  كاميرات المراقبة  قسم شرطة مصر القديمة  النيابة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع