×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان درجات الحرارة في مصر اليوم الأربعاء "28 أكتوبر" ::: بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» ::: غير شامل الوافدين.. الكويت توضح شروط السوار الالكتروني للعقوبات المنزلية ::: مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 :::

النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية

النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية

صورة موضوعية

+    -
25/09/2020 08:07 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قال النائب ياسر عمر، وكسل لجنة الخطة والموازنة، بمجلس النواب، إن البرلمان طالب الحكومة بإعداد تشريع ينظم المعاملات الإلكترونية، خاصة وأنها أغلب المعاملات التجارية حاليًا تتم عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت.

وأشار النائب ياسر عمر، في تصريحات خاصة، إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد تقدم ملحوظ في إقرار تشريعات تختص بالمعاملات الإلكترونية، مضيفًا أن المعاملات حول العالم كله تحولت إلى إلكترونية، وظهر ذلك بشدة بالتزامن مع أزمة فيروس كورونا.

وأكد أن تنظيم المعاملات الإلكترونية، سوف يضمن حق الدولة في تلك المعاملات، موضحًا أنه سيتم توقيع ضرائب على أي معاملات تجارية إلكترونية.

وأوضح وكيل لجنة الخطة والموازنة أن تلك الضرائب تشمل فقط المعاملات التجارية، وليس التصفح على فيس بوك، حتى لا يحدث حالة من اللغط عند المواطنين.

وأكد النائب أن إصدار قانون لتنظيم المعاملات الإلكترونية سوف يقضي على كل الممارسات التجارية غير الشرعية التي تتم عبر المنصات الإلكترونية.

ومن المقرر أن يعاود مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، انعقاد جلساته أول شهر أكتوبر المقبل.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

مجلس النواب  فرض ضرائب  المعاملات الالكترونية  إصدار قانون  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع