×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مختل بالشرقية يدعي إنه "المهدي المنتظر" وينفذ جريمة قتل ::: اجتماع افتراضي بين مساعد وزير الخارجية الكويتي والسفير طارق القوني ::: الكويت.. انتقال سلس للسلطة.. أبهر العالم ::: لهذا السبب.. روسيا تعلن انتاج صواريخ خاصة ::: خبر حزين في الأهلي يُعكر حلاوة الفوز على الترسانة والجهاز الفني في أزمة :::

النمسا تلغي الحظر المفروض على مواطنيها لزيارة مصر

النمسا تلغي الحظر المفروض على مواطنيها لزيارة مصر

+    -
03/08/2020 12:04 ص
كتب : مصريون في الكويت
قررت حكومة النمسا، إلغاء حظر السفر المفروض على مواطنيها لعدد من الدول بينها مصر، ولم تمدد وزارة الطيران النمساوية وقف رحلاتها لنحو 18 دولة، والذي ظل مطبقا حتى 31 يوليو الماضي.
 
وقد أستأنفت الخطوط الجوية النمساوية يوم الجمعة الماضية رحلاتها إلى القاهرة بعد توقف دام أسبوعين بسبب جائحة كورونا.
 
وقالت مصادر في الشركة إن الرحلات بين القاهرة وفيينا ستجرى بنحو 5 رحلات أسبوعيا.
 
من جانبها أشارت هيئة الطيران المدني النمساوية- في بيان لها- أن الحظر الذي كان مفروضا على الرحلات مع 18 دولة قد انتهت صلاحيته اعتبارا من يوم31 يوليو الماضى ، مع التشديد على ضرورة الحصول على شهادة طبية حديثة تفيد بالخلو من فيروس كورونا “PCR بي سي أر” يتم تقديمها فى المطار فور الوصول، لافتة إلى استمرار حظر الطيران مع شنغهاي وتل أبيب وعدة ولايات أمريكية.
 
وذكرت الخطوط النمساوية، في بيان، أنه تم إصدار إشعار جديد للطيارين بوثيقة وزعت على جميع شركات النقل الجوي، تفيد بأن حظر الحركة الجوية سيتم رفعه في منتصف ليل أول أغسطس، إلى كلا من مصر ،وصربيا ،والبوسنة والهرسك ،ومقدونيا ،وكوسوفو ،والجبل الأسود ،والمملكة المتحدة ،والسويد ،والبرتغال ،والصين ،و ألبانيا ،ورومانيا ،وبلغاريا ،وروسيا ،وبيلاروسيا ،وأوكرانيا ،وإيران.
 
ومع ذلك، فقد اتخذت النمسا إجراءات جديدة صارمة لأولئك الذين يدخلون البلاد من كافة دول العالم، أهمها ضرورة الحصول على شهادة تحليل PCRتفيد خلو الوافد من فيروس كورونا المستجد.
 
وقالت شركة الخطوط الجوية النمساوية إنها تأثرت بشدة من حظر الطيران الذي فرضته الحكومة، الذي تم إعلانه للمساعدة في احتواء انتشار الفيروس التاجي Covid-19.
 
يذكر أن مصر تحرص على المشاركة كل عام فى بمعرض الإجازات السياحي الدولي في العاصمة النمساوية فيينا “Ferien Messe Wien“، ويعد أهم المعارض بالنمسا حيث يشارك به أكثر من 800 عارض، يمثلون 70 دولة، ويصل عدد زوار المعرض سنويا لنحو 150 ألف زائر.
 
ويعد السوق النمساوي يعد من أهم الأسواق بالنسبة لمصر إلى جانب السوق الألمانى ،وقد زادت الحركة من النمسا أكثر من 85%خلال عام 2019 بالمقارنة بعام 2018 ، فضلا عن وجود ارتفاع فى الطلب على المقصد السياحي المصري قبل جائحة كورونا .
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

النمسا  حركة الطيران  الطيران بين مصر والنمسا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع