×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟ ::: قرارات صارمة تُغير مسار التعليم في مصر.. تغير نظام الثانوية واعتبار الصف الثاني الثانوي سنة نقل والدروس "مضيعة للأموال" ::: مشاجره بين ريهام سعيد والصحفيين : بتصوروني ليه.. هو أنا ممسوكة في شقة دعارة ::: إسلام الزوجة وبقاء زوجها على غير الإسلام.. هل جائز شرعا ::: «عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك» ::: 9 عادات مدمرة لصحة الكلي.. انتبه إليها قبل فوات الاوان ::: الكويت | رسميا .. الحراره اليوم ستصل لـ 50 درجة ::: أسماء الطلاب الغير كويتين المقبولين في جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2020/2019 ::: مصر تخطف أنظار العالم وتتصدر دورة الألعاب الأفريقية بـ 75 ميدالية ::: للطلاب الوافدين.. الأوراق المطلوبة وشروط التقديم للدراسة بمصر ::: جنة على أرض مصر.. 11 معلومة عن "درب البحر الأحمر" ::: عروس أصيبت بالسرطان قبل 3 أشهر من زفافها.. فحدثت المعجزة ::: الارصاد الكويتيه تحذر المناطق الساحليه من طقس اليوم ::: اسعار جديده للذهب بالسوق الكويتي اليوم 25 اغسطس ::: بعد تراجع الامس ..سعر تحويل الجنيه المصري الاحد 25 أغسطس من الكويت على البنوك المصرية :::

النمسا تقر مشروع "قانون منع ارتداء الحجاب"

النمسا تقر مشروع "قانون منع ارتداء الحجاب"

النمسا تقر مشروع "قانون منع ارتداء الحجاب"

+    -
16/05/2019 11:18 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أقرّ مجلس النواب النمساوي، مشروع قانون قدمّه الائتلاف الحكومي اليميني-اليميني المتطرّف يمنع ارتداء الحجاب في المدارس الابتدائية.
ولحماية نفسها من اتهامات التمييز العنصري ضمّنت الحكومة مشروع القانون عبارة تنصّ على أن الحظر يشمل "كل لباس ذي تأثير إيديولوجي أو ديني يغطّي الرأس" من دون أن أي ذكر للحجاب.
غير أنّ الحزبين الرئيسيين في الائتلاف الحكومي، حزب المحافظين اليميني بزعامة المستشار سيباستيان كورتز، وحزب اليمين المتطرف، أعلنا بكل وضوح أنّ المستهدف من مشروع القانون هو الحجاب الإسلامي.
وقال الناطق باسم حزب اليمين المتطرف لشؤون التعليم وندلين مولزر، إن مشروع القانون يمثل "إشارة ضد الإسلام السياسي"، في حين أكّد النائب رودولف تاشنر المنتمي إلى حزب المحافظين، أنّ النص ضروري لحماية الفتيات من "الاستعباد".
وأوضحت الحكومة أنّ الحظر لا يشمل العمامة التي يضعها الرجال السيخ على رؤوسهم ولا القلنسوة التي يعتمرها الرجال اليهود.
المصدر: و - د

النمسا   مشروع   قانون منع ارتداء الحجاب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع