×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. وزارة الدفاع السعودية تعلن عن المتورط في هجمات آرامكو ::: محاولات عزل ترامب.. عقد أولى جلسات التحقيق في اتهامات الرئيس الأمريكي ::: السبب مجهول.. إطلاق نار داخل أروقة محكمة في مكة ::: فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ :::

النقل العام تكشف عن سعر تذكرة أتوبيسات الأمم الأفريقية 2019

النقل العام تكشف عن سعر تذكرة أتوبيسات الأمم الأفريقية 2019

+    -
12/06/2019 04:11 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قال اللواء علي رزق، رئيس هيئة النقل العام، إن سعر تذكرة أتوبيس نقل الجماهير 5 جنيهات، والاشتراك لمدة بطولة الأمم الأفريقية مخفض إلى 75 جنيهًا.
وأضاف «رزق» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أنه تم تجديد 400 محطة أتوبيس ومحطات الميادين الرئيسية، موضحًا أنه تم توفير 600 أتوبيس لنقل الجماهير في جميع المدن الرئيسية مطبوع عليها ملصقات من العتبة العباسية والتحرير والجيزة إلى استاد القاهرة.
وأوضح رئيس هيئة النقل العام، أن 600 أتوبيس مخصصة لنقل الجماهير لاستادات القاهرة والسلام والدفاع الجوي، منوها إلى أن زمن التقاطر بين أتوبيسات نقل الجماهير للاستادات لن تتزايد على 15 دقيقة، وهناك غرفة عمليات لمراقبة الاتوبيسات، وسيكونون مسئولين عن نقل الجمهور الي كل من استاد القاهرة واستاد السلام.
وأشار إلى أن خطوط الأتوبيسات الأخرى لن تتأثر بخدمة نقل الجماهير للاستادات، وتم وضع خطة مدروسة على أعلى مستوى لراحة الجمهور، فضلا عن تحديد خط السير والاتجاهات.
ونوّه إلى أن الأتوبيسات ستكون بجوار معرض الكتاب لنقل الجمهور العائد من استاد القاهرة، مؤكدا أن أتوبيسات هيئة النقل العام تغطي 39 محطة رئيسية بالإضافة إلى المدن الجديدة.
 
 
المصدر:

رئيس هيئة النقل العام  سعر تذكرة أتوبيس نقل الجماهير  بطولة الأمم الأفريقية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع