×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدولار يخسر 6 قروش فى يومين وأسعار الماشية تتراجع للنصف ::: فيديو| حقيقة سرقة مسامير كوبري #روض_الفرج ::: السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها ::: عقب إثارته للجدل.. الآثار تعلن عن رفع الإله "أنوبيس" من ستاد القاهرة :::

النقل العام تكشف عن سعر تذكرة أتوبيسات الأمم الأفريقية 2019

النقل العام تكشف عن سعر تذكرة أتوبيسات الأمم الأفريقية 2019

+    -
12/06/2019 04:11 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قال اللواء علي رزق، رئيس هيئة النقل العام، إن سعر تذكرة أتوبيس نقل الجماهير 5 جنيهات، والاشتراك لمدة بطولة الأمم الأفريقية مخفض إلى 75 جنيهًا.
وأضاف «رزق» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أنه تم تجديد 400 محطة أتوبيس ومحطات الميادين الرئيسية، موضحًا أنه تم توفير 600 أتوبيس لنقل الجماهير في جميع المدن الرئيسية مطبوع عليها ملصقات من العتبة العباسية والتحرير والجيزة إلى استاد القاهرة.
وأوضح رئيس هيئة النقل العام، أن 600 أتوبيس مخصصة لنقل الجماهير لاستادات القاهرة والسلام والدفاع الجوي، منوها إلى أن زمن التقاطر بين أتوبيسات نقل الجماهير للاستادات لن تتزايد على 15 دقيقة، وهناك غرفة عمليات لمراقبة الاتوبيسات، وسيكونون مسئولين عن نقل الجمهور الي كل من استاد القاهرة واستاد السلام.
وأشار إلى أن خطوط الأتوبيسات الأخرى لن تتأثر بخدمة نقل الجماهير للاستادات، وتم وضع خطة مدروسة على أعلى مستوى لراحة الجمهور، فضلا عن تحديد خط السير والاتجاهات.
ونوّه إلى أن الأتوبيسات ستكون بجوار معرض الكتاب لنقل الجمهور العائد من استاد القاهرة، مؤكدا أن أتوبيسات هيئة النقل العام تغطي 39 محطة رئيسية بالإضافة إلى المدن الجديدة.
 
 
المصدر:

رئيس هيئة النقل العام  سعر تذكرة أتوبيس نقل الجماهير  بطولة الأمم الأفريقية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع