×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. سبب إحالة رئيس الأركان إلى التقاعد ::: تأجيل تقديم طلبات الإلتحاق بجامعة الكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مختل بالشرقية يدعي إنه "المهدي المنتظر" وينفذ جريمة قتل ::: اجتماع افتراضي بين مساعد وزير الخارجية الكويتي والسفير طارق القوني :::

النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه

النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه

كهربا لاعب الأهلي

+    -
05/08/2020 09:09 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد صفوان السويكت رئيس النادي النصر السعودي، أنه لا صحة للأنباء التي تداولتها وسائل إعلام مصرية، في الآونة الأخيرة، بخصوص دخول ناديه في مفاوضات مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال "السويكت" في تصريحات لبرنامج "السادسة" المذاع على شاشة قناة "الأهلي"، إنه لا توجد أي اتصالات من جانب إدارة نادي النصر، مع إدارة الأهلي، أو اللاعب، لمعرفة رأيه بخصوص التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كما أوضح رئيس النادي السعودي، أن كهربا، لاعب كبير لكنه ليس ضمن اهتمامات النصر، خلال الفترة المقبلة، نافيا اقتراب فريقه من ضم اللاعب، على سبيل الإعارة في الميركاتو الجاري.

فايلر يتمسك بـ"كهربا" ويرفض رحيله عن الأهلي

ورفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، فكرة إعارة محمود عبدالمنعم كهربا، وذلك بداية الموسم الكروي المقبل.

وعرضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، على "فايلر" ملف إعارة "كهربا"، خاصة أن اللاعب تلقى عددا من العروض الخليجية، من أجل حصول اللاعب على فرصة المشاركة خاصة بعد تعاقد النادي مع طاهر محمد طاهر، بالإضافة إلى محاولات شراء رمضان صبحي، إلا أن "فايلر" رفض نهائيا فكرة إعارة اللاعب.

وأكد "فايلر" أن "كهربا" من العناصر الأساسية خلال الفترة المقبلة، خاصة في لقاءات أفريقيا بعدما تعرض اللاعب للإيقاف 10 مباريات من قبل اتحاد الكرة، على خلفية أحداث لقاء السوبر المصري.

المصدر: و.ط

محمود كهربا  النادي الأهلى  النصر السعودي  وسائل إعلام مصرية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع