×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم: تمديد تعطيل الوزارات والهيئات والمؤسسات

الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم: تمديد تعطيل الوزارات والهيئات والمؤسسات

+    -
28/05/2020 10:07 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم عن تمديد تعطيل الوزارات والهيئات والمؤسسات من الأحد حتى إشعار آخر ولكل وزير ان يختار من يراه لتكليفه به اعداد التجهيزات لعودة العمل من جديد.
وقال المزرم ان الحكومة جاهزة بشكل كامل لتزويد المناطق الجديدة التي تم ضمها للعزل بكل ما تحتاجه من المواد الغذائية والغاز وكافة المستلزمات.
كما أصدر ديوان الخدمة المدنية تعميم رقم 12 لسنة 2020 بشأن تمديد تعطـيل العمل (كأيام راحة) بجميع الـوزارات والجـهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة احترازياً بسبب فيروس كورونا المستجد.
 
  
المصدر: أ.ن

الكويت  مجلس الوزراء  طارق المزرم  عطلة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع