×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التحقيق في طعن مصري بالفحيحيل ::: سماع دوي انفجارات في مزارع شبعا ::: يحدث في المطارات.. إجراء سعودي جديد لمكافحة فيروس كورونا ::: الحكومة: وقف البناء بالكامل في عدد من المحافظات ::: الخارجية الكويتية.. اعتماد 6 مراكز لشهادة PCR في مصر ::: بالفيديو.. هنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش أثناء قيادة سيارتها ::: بدء (تكويت) العقود بوزارتى الأشغال والإسكان ::: الكويت..انفراجة في أزمة توزيع «المدنيات» ::: 6 اعترافات «صادمة» في قضية المتحرش أحمد بسام زكي ::: بعد ان اثار الجدل.. القصة الكاملة لمشاجرة داخل مسجد في المعادي (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم | بعد حادث الوفرة .. دهس مصري آخر بالسالمية والداخلية تفتح تحقيقا- تحرك رسمي جديد لتقليص عدد الوافدين- وافد يتعرض لجريمة شرف بشعة على يد شريكه وزوجته ::: قرار رسمي.. وزير الداخلية الكويتي يعتمد البطاقة المدنية الرقمية في تعريف هوية الفرد بكافة المعاملات ::: عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل ::: الكويت تعيد فتح الحدائق العامة أمام الجمهور ::: تحرك عاجل من الداخلية الكويتية في قضية دهس مصري في الوفرة :::

النار كادت تلتهم 40 سيارة.. كيف أنقذ رجال الإطفاء بولاق الدكرور من كارثة؟

النار كادت تلتهم 40 سيارة.. كيف أنقذ رجال الإطفاء بولاق الدكرور من كارثة؟

حريق في جراج بجوار إصلاحية بولاق

+    -
13/11/2019 01:15 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

خمد رجال الحماية المدنية بالجيزة، مساء أمس الثلاثاء، حريقا اندلع في جراج خاص ملاصق لمبنى مركز إعادة أطفال الأحداث "إصلاحية" بمنطقة بولاق الدكرور، دون إصابات.

سرعة وصول رجال الإطفاء حال دون وقوع كارثة محققة، إذ أسرعت قوات الدفاع المدني إلى إخلاء الجراج من السيارات، ومنع خطر امتداد النيران إلى نحو 40 سيارة.

البداية تعود إلى تلقي مشرف غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة أسفل كوبري بولاق، وارتفاع ألسنة اللهب.

ودفع اللواء هاني سعيد مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بـ 3 سيارات إطفاء، بقيادة نائبه اللواء إيهاب عبد الحميد، والعقيد علاء خلوصي، رئيس قسم الإطفاء.

وحاصر رجال الحماية المدنية مصدر النيران، وأخمدوا الحريق الذي التهم 4 سيارات ميكروباص تفحمت بالكامل، دون خسائر في الأرواح أو امتداد النيران إلى مقر "الإصلاحية".

ويجري رجال الدفاع المدني عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة ثانية، وانتدب اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، رجال المعمل الجنائي؛ للوقوف على ملابسات الحريق كاملة، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

المصدر: م.ص

حريق بولاق الدكرور  محافظة الجيزة  جراج خاص   أسفل كوبري بولاق  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع