×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة ::: البقاء لله| بالمستندات.. اسم المصري المتوفي بعد مداهمة الشرطة الكويتية للشقة ::: القنصل المصري في الكويت يكشف تفاصيل مصرع وافد مصري سقط من الدور العاشر هربًا من الاعتقال ::: شحن جثامين ضحايا حريق مصنع بالسودان إلى مصر غدًا ::: مصر.. إقالة لواء ركل عاملا وصفعه ::: هل فوائد شهادات الاستثمار حلال أم حرام ؟ ::: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطراب الأكل عند الأطفال ::: جبروت ابن يقتل أمه ويهشم رأسها.. تفاصيل ::: الداخلية تحبط عملية إرهابية في شمال سيناء ومقتل 3 إرهابيين ::: شاهد.. السكة الحديد تتسلم 10 جرارات امريكية بقيمة 27 مليون دولار ::: حدث في الكويت اليوم.. أمطار رعدية في العطلة.. شكوى عمالية تنهي حياة عامل مصري.. حقيقة وجود مواد كيميائية بالفروانية ::: الكويت | وفاة عامل مصري سقط من الدور العاشر هربا من الاعتقال ::: ​«الشرقاوي» عن محمد رمضان: قدوة سيئة.. وما يقدمه نوع آخر من الإرهاب ::: الكويت | بيان بشهادات الميلاد المصرية الواردة للقنصلية بتاريخ 5-12-2019 ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية بالكويت بتاريخ 5 _ 12 _ 2019 :::

النار كادت تلتهم 40 سيارة.. كيف أنقذ رجال الإطفاء بولاق الدكرور من كارثة؟

النار كادت تلتهم 40 سيارة.. كيف أنقذ رجال الإطفاء بولاق الدكرور من كارثة؟

حريق في جراج بجوار إصلاحية بولاق

+    -
13/11/2019 01:15 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

خمد رجال الحماية المدنية بالجيزة، مساء أمس الثلاثاء، حريقا اندلع في جراج خاص ملاصق لمبنى مركز إعادة أطفال الأحداث "إصلاحية" بمنطقة بولاق الدكرور، دون إصابات.

سرعة وصول رجال الإطفاء حال دون وقوع كارثة محققة، إذ أسرعت قوات الدفاع المدني إلى إخلاء الجراج من السيارات، ومنع خطر امتداد النيران إلى نحو 40 سيارة.

البداية تعود إلى تلقي مشرف غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة أسفل كوبري بولاق، وارتفاع ألسنة اللهب.

ودفع اللواء هاني سعيد مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بـ 3 سيارات إطفاء، بقيادة نائبه اللواء إيهاب عبد الحميد، والعقيد علاء خلوصي، رئيس قسم الإطفاء.

وحاصر رجال الحماية المدنية مصدر النيران، وأخمدوا الحريق الذي التهم 4 سيارات ميكروباص تفحمت بالكامل، دون خسائر في الأرواح أو امتداد النيران إلى مقر "الإصلاحية".

ويجري رجال الدفاع المدني عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة ثانية، وانتدب اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، رجال المعمل الجنائي؛ للوقوف على ملابسات الحريق كاملة، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

المصدر: م.ص

حريق بولاق الدكرور  محافظة الجيزة  جراج خاص   أسفل كوبري بولاق  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع