×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر

ارشيفيه

+    -
20/09/2019 12:11 م
كتب : مصريون في الكويت
تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في السابعة مساء، على استاد الجيش المصري ببرج العرب، والتي تقام في إطار المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر، والتي يحمل لقبها الفارس الأبيض، بينما يخوض المارد الأحمر مواجهته منتشياً بالتتويج بالدوري.
وتذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر، عبر شاشات قنوات أون سبورت، النيل للرياضة، وقناة تايم سبورتس، على يديرها تحكيمياً الألماني فيلكس بريش ويعاونه كل من مارك بورش وستيفان لوب حكمان مساعدان، وحكم رابع مصري.
ويشهد نهائي السوبر صراعاً كبيراً خارج الخطوط بين السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، والصربى "ميتشو"، المدير الفنى للزمالك، فى الاختبار الأول بمباراة القمة التي يديرها كل مدير فنى وهو على رأس القيادة الفنية لفريقه، وشاء القدر أن تكون تلك المواجهة حاسمة في نهائي الكأس، أي أنه لا بديل عن الفوز.
ويسعى النادي الأهلي عن خطف لقب السوبر الـ11 في مشاركته رقم 13 بأحدث بطولات الكرة المصرية والتي انطلقت في مطلع الألفية الجديدة وتحديدا في عام 2001، كما يبحث هن ترسيخ تفوقه في تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة السوبر المحلي بعدما التقى الفريقان في 5 مباريات، انتهت بفوز الأهلي في مبارتين وثلاث مباريات بنتيجة التعادل، وابتسمت ركلات الترجيح للأهلي مرتين، وللزمالك مرة واحدة في الـ 3 مواجهات التي انتهت بالتعادل في الوقت الأصلي والإضافي، ما سيجهعل الأهلي يقاتل من أجل استكمال مسيرة النتائج الإيجابية.
المصدر: و . ط

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع