×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الركايبى .. قصة الشهيد الذى احتضن الانتحارى لينقذ البابا تواضروس ::: مفاجأة.. 100 ألف جنيه تخفيض على سيارات تويوتا كورولا خلال يناير ::: الكويت.. إعلان هام بشأن ضعف المياه غدا في 12 منطقة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 23 يناير ::: شبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الخميس 23 يناير (بيان بالدرجات) ::: مصطفى الفقي | مصر الآن طرف مباشر في الأزمة الليبية ::: شاهد | دبابة تهاجم الجمهور في عرض عسكري وتثير الفزع ::: عقب انطلاق القناة.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك ::: الصين: ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا إلى 571 شخصا ::: بالأسماء.. إصابة 7 بينهم 4 أطفال في حادث مروري بصحراوي بني سويف ::: بالفيديو | ركاب طائرة يوجهون الموت بعد انتشار دخان كثيف بمتنها ::: ارحل عن الأهلي.. إكرامي يوجه رسالة قوية الى صالح جمعة (فيديو) ::: كشف غموض العثور على جثة سيدة في ترعة بـ كفر الشيخ ::: الشرطة أمامك والموت خلفك.. الصين تحاصر مواطنيها بمدينة وباء كورونا ::: فتاة فرشوط «المُغتصبة»: لن أتنازل عن حقي رغم التهديدات :::

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر

ارشيفيه

+    -
20/09/2019 12:11 م
كتب : مصريون في الكويت
تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في السابعة مساء، على استاد الجيش المصري ببرج العرب، والتي تقام في إطار المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر، والتي يحمل لقبها الفارس الأبيض، بينما يخوض المارد الأحمر مواجهته منتشياً بالتتويج بالدوري.
وتذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر، عبر شاشات قنوات أون سبورت، النيل للرياضة، وقناة تايم سبورتس، على يديرها تحكيمياً الألماني فيلكس بريش ويعاونه كل من مارك بورش وستيفان لوب حكمان مساعدان، وحكم رابع مصري.
ويشهد نهائي السوبر صراعاً كبيراً خارج الخطوط بين السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، والصربى "ميتشو"، المدير الفنى للزمالك، فى الاختبار الأول بمباراة القمة التي يديرها كل مدير فنى وهو على رأس القيادة الفنية لفريقه، وشاء القدر أن تكون تلك المواجهة حاسمة في نهائي الكأس، أي أنه لا بديل عن الفوز.
ويسعى النادي الأهلي عن خطف لقب السوبر الـ11 في مشاركته رقم 13 بأحدث بطولات الكرة المصرية والتي انطلقت في مطلع الألفية الجديدة وتحديدا في عام 2001، كما يبحث هن ترسيخ تفوقه في تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة السوبر المحلي بعدما التقى الفريقان في 5 مباريات، انتهت بفوز الأهلي في مبارتين وثلاث مباريات بنتيجة التعادل، وابتسمت ركلات الترجيح للأهلي مرتين، وللزمالك مرة واحدة في الـ 3 مواجهات التي انتهت بالتعادل في الوقت الأصلي والإضافي، ما سيجهعل الأهلي يقاتل من أجل استكمال مسيرة النتائج الإيجابية.
المصدر: و . ط

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع