×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" :::

الموظفات المنتهية إجازاتهن بلا راتب حتى عودة الدوام!

الموظفات المنتهية إجازاتهن بلا راتب حتى عودة الدوام!

ديوان الخدمة المدنية

+    -
20/04/2020 03:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أوضحت مصادر مطلعة في ديوان الخدمة المدنية أن «الموظفات اللواتي انتهت إجازتهن التي منحن إياها بغرض الولادة أو الأمومة أو لمرافقة مريض خلال فترة العُطلة بسبب أزمة فيروس كورونا ولم تصرف لهن رواتب، لا يوجد أمامهن خيار سوى انتظار استئناف الدوام الرسمي من أجل تقديم مباشرة عمل».

وقالت المصادر إن «دور ديوان الخدمة المدنية يقتصر على قيام مراقبي شؤون التوظيف التابعين له في جهات الدولة الحكومية، بمراقبة الإجراءات التي تقوم بها تلك الجهات حيال موظفيها، أما عمليات متابعة صرف الرواتب وإشعارات العودة من الإجازات وغيرها من المهام الأخرى، فإنها تقع ضمن اختصاص الجهات».

وأضافت أن «الموظفات أو الموظفين بشكل عام الذين انتهت مدد إجازاتهم خلال العطلة، عليهم الانتظار لحين عودة الدوامات، لأن مثل هذه الأمور المتعلّقة بصرف الرواتب تخضع لدورة مستندية طويلة وتحتاج إلى فحص وتدقيق بشكل جيد».

المصدر: ص.ب

ديوان الخدمة المدنية  الموظفات المنتهية أجازاتهن بلا راتب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

«الصّحة» تدرس فرض حظر كلي عليها للحد من التجمعات والإصابات بـ «كورونا»

الأحد 12 يوليه 2020 05:14 ص

شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد

الأحد 12 يوليه 2020 04:55 ص