×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! ::: أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان ::: غاز وبنزين وميكنة شركات وبنوك.. 5 لقاءات مهمة لرئيس الوزراء :::

الموجة الحارة تصل ذروتها اليوم.. والأرصاد توجه نصائح هامة للمواطنين

الموجة الحارة تصل ذروتها اليوم.. والأرصاد توجه نصائح هامة للمواطنين

الموجة الحارة تصل ذروتها اليوم.. والأرصاد توجه نصائح هامة للمواطنين

+    -
23/05/2019 11:09 ص
كتب : مصريون فى الكويت
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر، اليوم الخميس، طقس شديد الحرارة، على كافة الأنحاء نهارا، لطيف ليلا.
فيما تقل الرؤية فى الشوائب العالقة نهارا على الوجه البحرى والقاهرة، حتى شمال الصعيد والرياح جنوبية غربية معتدلة، تنشط على السواحل الشمالية الغربية.
وتوقع الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يستمر ارتفاع درجات الحرارة، فى ظل الموجة الحارة التى تتعرض لها البلاد، وتؤثر على الأنحاء كافة.
وأكد "شاهين"، في تصريحات صحفية، اليوم، إن اليوم الخميس، ذروة الموجة الحارة، ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة إلى 45 درجة، على أن يستمر ارتفاع درجات الحرارة، حتى نهاية الأسبوع.
وينصح "شاهين"، المواطنين، خاصة كبار السن والأطفال ومرضى الضغط، البقاء فى منازلهم وعدم الخروج، خلال الموجة الحارة، اليوم الخميس؛ مناشدا المواطنين الإكثار من شرب السوائل عقب الإفطار مباشرة، وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس، والتعرض للشمس على فترات طويلة على مدار اليوم، وارتداء غطاء الرأس، والتوجه لأقرب مستشفى حال الشعور بالإجهاد الحرارى، والعمل على تلطيف الأجواء بشكل مستمر.
وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم ، بالقاهرة: العظمى 45 درجة والصغرى 28 درجة، وبالإسكندرية: العظمى 41 والصغرى 20 درجة، وفي مطروح: العظمى 38 درجة والصغرى 21 درجة، وفي سوهاج: العظمى 45 درجة والصغرى 25 درجة، وفي قنا: العظمى 45 درجة والصغرى 25 درجة، وفي أسوان: العظمى 45 درجة والصغرى 27 درجة.
المصدر: و.ف

الأرصاد  مصائح  المواطنين  الموجه الحارة  اليوم  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع