×

مصريون في الكويت

EGKW

الموت يفجع الفنان محمود حميدة

الموت يفجع الفنان محمود حميدة

محمود حميدة

+    -
13/08/2022 07:11 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلن الفنان سيف حميدة نجل شقيق الفنان محمود حميدة منذ قليل، عن وفاة جدته الحجة فايزة والدة الفنان محمود حميدة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتب: " لاإله الا الله ولا حول ولا قوه الا بالله، توفيت إلى رحمة الله ستي فايزة، والدة عمو محمد حميدة وخالد حميدة ومحمود حميدة، وفايز حميدة رحمها الله".
ولم يتم حتي الان الاعلان عن مكان واقامة العزاء، ولم يقوم الفنان محمود حميدة بالإعلان عن وفاة والدته عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.
“ نقل عام ”.. آخر أعمال محمود حميدة
ويشار أن أن آخر أعمال الفنان محمود حميدة مسلسل "نقل عام" بطولة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، تأليف وليد خيرى، وإخراج عادل أديب.
آخر أعمال محمود حميدة السينمائية
ويذكر أن آخر فيلم قدمه الفنان محمود حميدة ف السينما هو فيلم الكاهن، والعمل يشارك في بطولته درة، إياد نصار، حسين فهمي، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم، وفاطمة كمال، وعدد آخر من الفنانين وهو تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن.
محمود حميدة ينتظر عرض فيلم “الملحد”
وكان قد أعلن المخرج ماندو العدل مؤخرًا انتهاء تصوير فيلم الملحد مع الفنان محمود حميدة، فنشر صورة لهما من كواليس فيلم “الملحد” على حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" وعلق عليها قائلًا:" النهاردة أستاذ محمود خلص الفيلم، مبسوط جدًا إن في السيرة الذاتية بتاعتي شغل مع ممثل كبير زيه، وكان من أحلامي اشتغل معاه يا كريم يارب.
تفاصيل وقصة فيلم الملحد
يتضمن فريق عمل فيلم الملحد عدد من أكبر وأبرز النجوم وهم: حسين فهمي، واحمد حاتم، شيرين رضا، تارا عماد، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداث الفيلم عن التطرف الديني والإلحاد والخروج عن الدين الذي يمكن أن يحدث ويصيب الشباب كما يسلط الضوء على القضية بشكل منطقي وعقلاني لتوصيل رسالة ومفاهيم واعية تفيد الشباب والمجتمع.
المصدر: ف.ر

محمود حميدة  البقاء لله  الموت يفجع محمود حميدة  مصريون في الكويت  مصر  الكويت  أسامة جلال  الصحفي أسامة جلال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع