×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر :::

المهندس محمد الفجرى: معرض جيتكس (39) دبى 2019 يتيح فرص جديدة للشركات

المهندس محمد الفجرى: معرض جيتكس (39) دبى 2019 يتيح فرص جديدة للشركات

معرض جيتكس (39)

+    -
13/10/2019 06:08 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال المهندس محمد الفجرى الرئيس التنفيذي لشركة توب وورد نت ووركس، والتي تعمل في مجال الامن الإلكتروني وحماية الشبكات اننا حريصين لحضور هذه الفعاليات سنويا منذ اكثر من عشر سنوات للبحث عن فرص جديد وعقد شراكات والالتقاء مع الشركات المصنعة لهذه الأنظمة الأمنية حتى نستطيع مواكبة كل ما هو جديد في مجال الامن السيبرالى وحماية أنظمتنا من الاختراقات الأمنية.
وأضاف "الفجرى" خلال كلمته في اطلاق فعاليات الدورة الـ39 بمعرض ومؤتمر جيتكس 2019 بدبي فى الأمارات، التي انعقدت خلال الفترة من 6 -10 أكتوبر من هذا الشهر، أن هذه السنة حرصنا لاصطحاب عملائنا من كبرى الشركات في الكويت لحضور هذا المعرض كي يتعرفوا على احدث الأنظمة الأمنية لتطبيقها في شركاتهم وعمل الدورات الخاصة لهذه الأنظمة.
وأردف تم الاتفاق مع احدى الشركات البريطانية المصنعة لهذه الأنظمة الأمنية لعمل ورشة عمل في الكويت منصف شهر نوفمبر القادم في احد الفنادق الكبرى حيث سوف يتم توجيه دعوات للقطاع الحكومي.
وتابع:تمت دعوة القطاع الخاص لحضور هذه الورشة التي سوف تسلط الضوء على كل ما هو جديد في عالم البرمجيات والانترنت وكيفية حمايتها.
وأضاف بأن معرض جيتكس هو فرصة كبرى للقطاع الخاص وأيضا للحكومات لاستكشاف كل ما هو جديد حيث تستهدف الدورة الـ39 الأكبر في تاريخ المعرض التركيز على حلول تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات 5G، وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي AI، والمدن الذكية، ومستقبل السيارات الذكية، ودور التكنولوجيا في تسهيل حياة الأفراد والمجتمع ككل
ويعد " جيتكس " أكبر معرض سنوي للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، ويمثل فرصة جيدة للشركات على مدار أسبوع كامل لاستعراض إبداعاتها الجديدة.
ويشهد المعرض مشاركة نحو 4800 شركة عارضة من 140 دولة، على مساحة تصل إلى 1.4 مليون قدم مربعة، مقسمة إلى 21 قاعة رئيسية تسلط الضوء على دور التكنولوجيا في 26 قطاعا منها الامن السيبرالى والشبكات إلى جانب أكثر من 290 ساعة من المحاضرات والندوات.
ومن باب مشاركة القطاع الخاص الكويتي فحرصت الشركات الكويتية لحضور هذه الفعاليات لمعرفة كل ما هو جديد في مجالات الأمن السيبرالى والخدمات الالكترونية و توقيع اتفاقيات هامة وشراكات استراتيجية جديدة، بما يعزز مكانتها كمساهم رئيسي في رحلة التحول الرقمي لدولة الكويت و من أجل دعم تحقيق أهداف رؤية دولة الكويت 2035 "الكويت جديدة" التي تشكل خارطة طريقة طموحة نحو المستقبل..
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

معرض جيتكس (39)  المهندس محمد الفجرى الرئيس التنفيذي لشركة توب وورد نت ووركس  مصريون فى الكويت  مجال الامن الإلكتروني  حماية الشبكات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع