×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 31 مايو 2020 ::: عاجل.. الكويت تسجل ارتفاع غير مسبوق في حالات الشفاء من فيروس كورونا ::: وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان ::: «شروع في الانتحار»... سقوط مربية وافدة من «الثالث» ::: شركة صينية: مقتنعون 99% بأن لقاحنا ضد كورونا سيكون فاعلا :::

المهندس محمد الفجرى: معرض جيتكس (39) دبى 2019 يتيح فرص جديدة للشركات

المهندس محمد الفجرى: معرض جيتكس (39) دبى 2019 يتيح فرص جديدة للشركات

معرض جيتكس (39)

+    -
13/10/2019 06:08 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال المهندس محمد الفجرى الرئيس التنفيذي لشركة توب وورد نت ووركس، والتي تعمل في مجال الامن الإلكتروني وحماية الشبكات اننا حريصين لحضور هذه الفعاليات سنويا منذ اكثر من عشر سنوات للبحث عن فرص جديد وعقد شراكات والالتقاء مع الشركات المصنعة لهذه الأنظمة الأمنية حتى نستطيع مواكبة كل ما هو جديد في مجال الامن السيبرالى وحماية أنظمتنا من الاختراقات الأمنية.
وأضاف "الفجرى" خلال كلمته في اطلاق فعاليات الدورة الـ39 بمعرض ومؤتمر جيتكس 2019 بدبي فى الأمارات، التي انعقدت خلال الفترة من 6 -10 أكتوبر من هذا الشهر، أن هذه السنة حرصنا لاصطحاب عملائنا من كبرى الشركات في الكويت لحضور هذا المعرض كي يتعرفوا على احدث الأنظمة الأمنية لتطبيقها في شركاتهم وعمل الدورات الخاصة لهذه الأنظمة.
وأردف تم الاتفاق مع احدى الشركات البريطانية المصنعة لهذه الأنظمة الأمنية لعمل ورشة عمل في الكويت منصف شهر نوفمبر القادم في احد الفنادق الكبرى حيث سوف يتم توجيه دعوات للقطاع الحكومي.
وتابع:تمت دعوة القطاع الخاص لحضور هذه الورشة التي سوف تسلط الضوء على كل ما هو جديد في عالم البرمجيات والانترنت وكيفية حمايتها.
وأضاف بأن معرض جيتكس هو فرصة كبرى للقطاع الخاص وأيضا للحكومات لاستكشاف كل ما هو جديد حيث تستهدف الدورة الـ39 الأكبر في تاريخ المعرض التركيز على حلول تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات 5G، وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي AI، والمدن الذكية، ومستقبل السيارات الذكية، ودور التكنولوجيا في تسهيل حياة الأفراد والمجتمع ككل
ويعد " جيتكس " أكبر معرض سنوي للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، ويمثل فرصة جيدة للشركات على مدار أسبوع كامل لاستعراض إبداعاتها الجديدة.
ويشهد المعرض مشاركة نحو 4800 شركة عارضة من 140 دولة، على مساحة تصل إلى 1.4 مليون قدم مربعة، مقسمة إلى 21 قاعة رئيسية تسلط الضوء على دور التكنولوجيا في 26 قطاعا منها الامن السيبرالى والشبكات إلى جانب أكثر من 290 ساعة من المحاضرات والندوات.
ومن باب مشاركة القطاع الخاص الكويتي فحرصت الشركات الكويتية لحضور هذه الفعاليات لمعرفة كل ما هو جديد في مجالات الأمن السيبرالى والخدمات الالكترونية و توقيع اتفاقيات هامة وشراكات استراتيجية جديدة، بما يعزز مكانتها كمساهم رئيسي في رحلة التحول الرقمي لدولة الكويت و من أجل دعم تحقيق أهداف رؤية دولة الكويت 2035 "الكويت جديدة" التي تشكل خارطة طريقة طموحة نحو المستقبل..
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

معرض جيتكس (39)  المهندس محمد الفجرى الرئيس التنفيذي لشركة توب وورد نت ووركس  مصريون فى الكويت  مجال الامن الإلكتروني  حماية الشبكات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع