×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حكم اغتسال شخص من الجنابة نسي غسل السرة .. عالم أزهري يجيب ::: أكبر محترف فى العالم.. نادى مصري يضم لاعبا عمره 75 عاما ::: آبرز المعلومات عن الأمير الراحل بندر بن محمد بن عبدالرحمن ::: اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا ::: عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت ::: فقدت شنطه في مطار الكويت ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه ::: حدث في الكويت اليوم.. الكويت تنشيء أكبر بنك إسلامي في العالم.. زيادة المرتبات.. أمطار رعدية مساء اليوم.. فنانة مصرية تنشر صورها من الكويت ::: قنصليه مصر في الكويت تعلن خبر عاجل للجاليه المصريه ::: انفجار بالخط الرئيسى للغاز بالقرب من مجمع المدارس وحاله من الرعب والفزع في الدقهليه ::: رفع حالة الطوارئ والاستنفار القصوي بمطار القاهره بسبب المرض القاتل ::: الكويت | لماذا توقف تجديد الإقامات " أون لاين" عند العمالة المنزلية فقط؟ :::

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

الجهاز الفني لمنتخب مصر

+    -
23/10/2019 04:37 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد محمد بركات، مدير منتخب مصر، أن تأجيل الدوري قد يفسد استعدادات المنتخب لمواجهة كينيا في مستهل التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا حال إقامة مباريات كأس مصر خلال فترة التوقف في المدة من 1 حتى 9 نوفمبر المقبل.

وقال بركات، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد" الثلاثاء: "تأجيل الدوري سيكون مفيدا لنا حتى ينتظم اللاعبون في تدريبات المنتخب ويتم إعلان القائمة مبكرا، لكنه لن يكون مفيدا حال إقامة كأس مصر".

وأضاف: "سنطلب إقامة مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في الكأس مبكرا مع بداية نوفمبر حتى يتسنى لنا ضم اللاعبين الدوليين خاصةً أن أغلبهم من الأندية الثلاثة، ليكون لدينا الوقت الكافي من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة".

وتابع: "قرر حسام البدري عقد اجتماع مع الجهازه المعاون يوم الأربعاء في مقر الجبلاية بحضور حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة من أجل لمناقشة كيفية الاستعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر بعد قرار تأجيل الدوري".

وأكمل: "نسعى لخوض مباراة ودية يوم 8 نوفمبر، وقد تقام بنسبة 50%"، وفي حال إقامتها قد يتم تقديمها 24 ساعة حتى لا تتعارض مع موعد افتتاح بطولة أفريقيا المؤهلة للأوليمبياد، خاطبنا جيبوتي وليبيريا لكن لم يصلنا رد حتى الآن".

وأتم: "من الصعب انضمام لاعبي المنتخب الأولمبي للمنتخب الأول قبل نهاية مشواره الإفريقي، هناك 40 لاعبا في دائرة اختيارات الجهاز الفني، وستتكون القائمة النهائية من 25 لاعبا لمباراتي كينيا وجزر القمر، وأغلبهم من معسكر أكتوبر".

ويستعد المنتخب لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر المقبل في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 والتي تقام في الكاميرون.

المصدر: م.ص

منتخب مصر  محمد بركات  مصر  التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع