×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بث مباشر | مباراة مصر وكوت ديفوار الآن ::: إلزام صاحب العمل بإعطاء العامل شهادة خدمة دون مقابل ::: تعرف على كيفية الحصول على تأشيرة خروج نهائي لوفاة الكفيل ::: القبض على 5 مصريين في السعودية استولوا على 1.7 مليون ريـال ::: مصر | قرار بمد إجازة العاملين في الخارج ::: الكويت | إجراءات جديدة بخصوص الوافدين ::: مؤسس تليجرام: احذفوا "واتساب" فورا ::: هدية البرلمان للمصريين في٢٠٢٠ ::: مصدر مقرب من الرئيس الأسبق يؤكد وفاة سوزان مبارك ::: تستطيع تنفيذ «إجتياح جوي كامل لسماء العدو» .. مواصفات «مقاتلة السيادة الجوية» ترعب واشنطن .. لماذا هددت أمريكا مصر حال إتمام صفقة «سوخوي 35» وإمتلاكها لهذا السلاح الخطير ؟ ::: «بسبب ظروفه الصحية» .. رحيل محمود الخطيب عن «رئاسة» الأهلي .. الحقيقة الكاملة والتفاصيل ::: للمدخنين.. احرص على الوقاية من سرطان الرئة بـ كوب من هذا الخليط ::: أسعار فائدة الأوعية الادخارية بالبنك الأهلي ::: أخرهم غادة والي.. مصريين شرفوا مصر بالخارج وتولوا مناصب دولية ::: شاهد مقطع لسيول عجيبة تجرف الأخضر واليابس في عسير بالسعودية :::

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

الجهاز الفني لمنتخب مصر

+    -
23/10/2019 04:37 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد محمد بركات، مدير منتخب مصر، أن تأجيل الدوري قد يفسد استعدادات المنتخب لمواجهة كينيا في مستهل التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا حال إقامة مباريات كأس مصر خلال فترة التوقف في المدة من 1 حتى 9 نوفمبر المقبل.

وقال بركات، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد" الثلاثاء: "تأجيل الدوري سيكون مفيدا لنا حتى ينتظم اللاعبون في تدريبات المنتخب ويتم إعلان القائمة مبكرا، لكنه لن يكون مفيدا حال إقامة كأس مصر".

وأضاف: "سنطلب إقامة مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في الكأس مبكرا مع بداية نوفمبر حتى يتسنى لنا ضم اللاعبين الدوليين خاصةً أن أغلبهم من الأندية الثلاثة، ليكون لدينا الوقت الكافي من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة".

وتابع: "قرر حسام البدري عقد اجتماع مع الجهازه المعاون يوم الأربعاء في مقر الجبلاية بحضور حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة من أجل لمناقشة كيفية الاستعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر بعد قرار تأجيل الدوري".

وأكمل: "نسعى لخوض مباراة ودية يوم 8 نوفمبر، وقد تقام بنسبة 50%"، وفي حال إقامتها قد يتم تقديمها 24 ساعة حتى لا تتعارض مع موعد افتتاح بطولة أفريقيا المؤهلة للأوليمبياد، خاطبنا جيبوتي وليبيريا لكن لم يصلنا رد حتى الآن".

وأتم: "من الصعب انضمام لاعبي المنتخب الأولمبي للمنتخب الأول قبل نهاية مشواره الإفريقي، هناك 40 لاعبا في دائرة اختيارات الجهاز الفني، وستتكون القائمة النهائية من 25 لاعبا لمباراتي كينيا وجزر القمر، وأغلبهم من معسكر أكتوبر".

ويستعد المنتخب لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر المقبل في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 والتي تقام في الكاميرون.

المصدر: م.ص

منتخب مصر  محمد بركات  مصر  التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

بث مباشر | مباراة مصر وكوت ديفوار الآن

مباراة مصر وكوت ديفوار🔴بث مباشر مباريات اليوم يلا شوت كورة ستار يلا كورة كورة اون لاين كورة لايف

الجمعة 22 نوفمبر 2019 09:19 م

إلزام صاحب العمل بإعطاء العامل شهادة خدمة دون مقابل

الجمعة 22 نوفمبر 2019 08:59 م