×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حفروا قبرهم بأيديهم .. لقوا حتفهم أثناء التنقيب عن الآثار ::: مرتضى منصور يكشف تفاصيل مكالمته الهاتفية مع تركي آل الشيخ ::: بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت ::: الصدع العظيم.. علماء يحذرون من خطر تحت الأرض ينذر بانهيار سد النهضة ::: إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها ::: سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ::: بسبب الصراعات والحروب.. خبير بيئي: العالم ينتظر تغييرات كارثية في المناخ ::: الصحة الكويتية تعلن حالات الشفاء من كورونا اليوم والاصابات الجديدة ::: مجموعة من الشهب تخترق سماء الكويت الأربعاء ::: المطيري: حظر دخول ركاب 31 دولة سبّب إرباكاً غير مسبوق للنقل الجوي ::: بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء :::

المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي

المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي

المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي

+    -
09/07/2020 01:24 م
كتب : مصريون في الكويت
علم موقع مصريون في الكويت، أن المكتب الصحي التابع لسفارة دولة الكويت في القاهرة، لم يخصص أماكن فحص PCR لفيروس كورونا المستجد.
كما أن أي منشور أو بيان من السفارة الكويتية أو من أي جهة يكون له رقم صادر وتاريخ اصدار بالاضافة إلى خاتم الدولة أو الجهة الصادرة منه ليكون صحيحاً وهذا توضيح للمواطن العادي ليتعرف على صحة اي منشور او خطاب او بيان رسمي واضاف المصدر ايضاً لموقع مصريون في الكويت أنه وحتى الان لم تحدد أي من المعامل او المختبارات لـ فحص فيروس كورونا.
ونحذر من تداول اخبار مغلوطة عن السفارة الكويتية بالقاهرة، وذلك يعرض الذين يقومون بنشر الاخبار الخطأ للمسائلة القانوينة، مطالبًا الجميع بتحري الدقة.
وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك «، تداولوا صورة لبيان مكتوب عليه أسم « المكتب الصحى» التابع لسفارة الكويت بالقاهرة وقال المنشور أن اماكن فحص PCR لفيروس كورونا هي مستشفى دار الفؤاد بمدينة نصر، والمعمل المرجعي للمستشفيات الجامعية « متاح سحب عينة منزلية»، مستشفى أندلسية بالمعادي « متاح سحب عينة منزلية»، مستشفى عين شمي التخصصي ومتاح سحب العينات من السيارة «برايم سبيد ميديكال»، مركز الأمل والحياة، وبارادايس فور هيلث.
 
المصدر:

سفارة دولة الكويت  تخصيص أماكن فحص PCR   فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع