×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

توفيق عكاشة: 2021 عام القضاء على العرب ::: شاهد.. موقف محرج لترامب خلال حفل جوائز بالبيت الأبيض ::: عماد متعب يوجه رسالة لـ المنتخب الأوليمبي ويشيد بـ الجماهير المصرية ::: الجوازات السعودية تبيح السفر إلى دول الخليج بالهوية الوطنية ::: سيدة تقتل طفلة زوجها ضربا في بولاق الدكرور: "بتطلع أسرار البيت" ::: أطلق النار من رشاش داخل معهد تعليمي.. تفاصيل القبض على عشريني بالسعودية ::: الرضيع مات تحت عجلات القطار.. مصرع ربة منزل ونجلها بالمنوفية ::: شاهد | راكبة تحاول فتح باب الطوارئ أثناء رحلة جوية ::: بسبب ضغوط أمريكية .. مصطفى بكري: تحد جديد يواجه الدولة المصرية ::: تأهب إسرائيلي بعد اغتيال الموساد شخصية إيرانية كبيرة في سوريا ::: عقوبات مدوية تنتظر الزمالك حال الانسحاب من خوض السوبر الإفريقي بـ قطر ::: رحلة قتيلة المواسير من الاقصر الى القطامية.. اتطلقت من 5 شهور بدون علم أهلها وابوها خلص عليها ::: بالأسماء.. إصابة 11 عاملًا في انقلاب سيارة بمطروح ::: عروس تطلب الطلاق يوم زفافها بسبب فستان حماتها ::: هذه تركة هيثم زكي وهذا الوريث.. الأزهر ينهي الجدل! :::

المغرب يفوز على ناميبيا بنيران صديقة بالمجموعة الرابعة

المغرب يفوز على ناميبيا بنيران صديقة بالمجموعة الرابعة

جانب من اللقاء

+    -
23/06/2019 07:33 م
كتب : مصريون في الكويت
انتهت المباراة التي جمعت بين المنتخب المغربي ونظيره الناميبي بفوز أسود الأطلس بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات للمنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
 
ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الرابعة رفقة كل من ناميبيا، كوت ديفوار وجنوب أفريقيا.
 
واستهل أسود الأطلس مشوارهم في دور المجموعات أمام ناميبيا وفلت من فخ التعادل السلبي بعدما سدد حكيم زياش ركلة حرة سجلها كيمونيه لاعب ناميبيا عن طريق الخطأ في مرماه.
 
وشهدت المباراة تألق كبير من جانب كاذوبا حارس مرمى المنتخب الناميبي الذي دافع عن مرماه ببسالة وسط هجمات لاعبي المنتخب المغربي. 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

المغرب  ناميبيا  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع