×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب فضيحة إستاد القاهرة .. قرار جديد ضد عمر كمال وحسن شاكوش وأحمد شيبة ::: شقي طول عمره.. حقيقة زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة ::: السوبر المصري.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك ::: 56 مليونا فى الحجر الصحى.. الصين تكشف مفاجأة حول عدد ضحايا فيروس كورونا ::: ذكرى رحيل محمد حسنين هيكل.. اهم محطات حياة أستاذ القرن وموسوعة العصر ::: الإفتاء توضح الأغاني حلالها حلال وحرامها حرام.. حكم طلب الزوجة الطلاق للزواج بآخر ::: عزل 3 ركاب في مطار القاهرة فور وصولهم من أديس أبابا ::: بشرى سارة.. الحكومة تدعم كل مواطن يشتري سيارة كهربائية بـ50 ألف جنيه ::: الكويت| عفو أميري عن 608 وافدً سجينًا ::: قرار منع مُطربي المهرجانات من الغناء مفتعل ودعاية لهم ::: ننشر أهم المعلومات عن اللودر المصري الجديد ::: نفوق جمل في الكويت بعد اصطدامه بوافد مصري وتسجيل قضية ضده ::: حدث في الكويت اليوم.. حقيقة خصخصة الكهرباء.. مصريون يبدعون بالكويت.. حادث لوافد مصري بسبب جمل ::: الدولار يواصل الانهيار أمام الجنيه في البنوك المصريه ::: 10 ابتكارات مصرية تلفت الانتباه فى معرض الكويت للاختراعات بالشرق الأوسط :::

المعتدون على الزوجين بـ «عجرة» مواطنون

المعتدون على الزوجين بـ «عجرة» مواطنون

صورة ارشيفية

+    -
20/08/2019 06:26 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نجح رجال مباحث الجهراء في التوصل إلى هويات المتهمين الأربعة في الاعتداء بـ«عجرة» على مواطن وزوجته، والمتسببين بدخولهما مستشفى الجهراء، حيث تمكنوا من ضبط اثنين، من بينهم المتهم الرئيسي، وجار التحقيق معهما وضبط الآخرَيْن.

تفاصيل الحادثة التي بدأت بخلاف مروري وانتهت باعتداء على الزوجين، «4 أشخاص ضربوا مواطناً وزوجته بـ(عجرة)». وتم تسجيل قضية في مخفر تيماء في حينها وأدلى الزوجان بمواصفات ومكان وقوع الاعتداء في التحقيق. بعد ذلك، باشر رجال مباحث الجهراء عملية التحري حتى توصلوا إلى هوية المتهمين الأربعة وقاموا بضبط اثنين منهم، تبيّن أنهما مواطنان.

مصدر أمني قال إنه «بعد ضبط المتهمين، أنكرا قصة الاعتداء بالكامل، إلا أن رجال المباحث وضعوهما في طابور عرض، فتعرف عليهما الزوجان كل على حدة، وأحدهما هو المتهم الرئيسي الذي استنجد بباقي المعتدين لضرب الزوجين. وبعد التحقيق اعترفا بجرمهما، وأدليا باسمي المتهمَيْن الآخرَيْن، وعليه تمت إحالتهما إلى التحقيق وجار ضبط المتواريين عن الأنظار».

يذكر أن الاعتداء على المواطن وزوجته وقع في منطقة الجهراء بسبب خلاف مروري، ما تسبب في إصابة الزوج بجرح في الرأس وإصابة زوجته بضربة على رأسها بـ«عجرة» وكدمة في اليد.

المصدر: ر.أ

حوادث الكويت  ضرب مواطن وزوجته  حادثة ضرب  وزارة الداخلية الكويتية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع