×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ ::: تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" ::: ترامب: لن يستطيع أحد دخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني بعد اليوم ::: زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان ::: ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة ::: الست نيفين اتفحمت.. ماذا حدث داخل دار مسنين المهندسين ::: فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول ::: أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة ::: بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر ::: "اتكلم بأدب".. مقتل "أخو البنات" في مشاجرة بين عائلتين بعين شمس ::: الجيش الليبي: الإخوان سيندمون على إرهابهم قريبا ::: إثيوبيا تتراجع عن ملء سد النهضة في هذه الحالة.. فيديو ::: المعركة تشتعل ..السعودية تضغط على الزناد وتوجه ضربة مدمرة لأهداف إيرانية.. فيديو :::

المعتدون على الزوجين بـ «عجرة» مواطنون

المعتدون على الزوجين بـ «عجرة» مواطنون

صورة ارشيفية

+    -
20/08/2019 06:26 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نجح رجال مباحث الجهراء في التوصل إلى هويات المتهمين الأربعة في الاعتداء بـ«عجرة» على مواطن وزوجته، والمتسببين بدخولهما مستشفى الجهراء، حيث تمكنوا من ضبط اثنين، من بينهم المتهم الرئيسي، وجار التحقيق معهما وضبط الآخرَيْن.

تفاصيل الحادثة التي بدأت بخلاف مروري وانتهت باعتداء على الزوجين، «4 أشخاص ضربوا مواطناً وزوجته بـ(عجرة)». وتم تسجيل قضية في مخفر تيماء في حينها وأدلى الزوجان بمواصفات ومكان وقوع الاعتداء في التحقيق. بعد ذلك، باشر رجال مباحث الجهراء عملية التحري حتى توصلوا إلى هوية المتهمين الأربعة وقاموا بضبط اثنين منهم، تبيّن أنهما مواطنان.

مصدر أمني قال إنه «بعد ضبط المتهمين، أنكرا قصة الاعتداء بالكامل، إلا أن رجال المباحث وضعوهما في طابور عرض، فتعرف عليهما الزوجان كل على حدة، وأحدهما هو المتهم الرئيسي الذي استنجد بباقي المعتدين لضرب الزوجين. وبعد التحقيق اعترفا بجرمهما، وأدليا باسمي المتهمَيْن الآخرَيْن، وعليه تمت إحالتهما إلى التحقيق وجار ضبط المتواريين عن الأنظار».

يذكر أن الاعتداء على المواطن وزوجته وقع في منطقة الجهراء بسبب خلاف مروري، ما تسبب في إصابة الزوج بجرح في الرأس وإصابة زوجته بضربة على رأسها بـ«عجرة» وكدمة في اليد.

المصدر: ر.أ

حوادث الكويت  ضرب مواطن وزوجته  حادثة ضرب  وزارة الداخلية الكويتية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع