×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية :::

المطر يُغرق الشوارع... والطقس يميل للبرودة

المطر يُغرق الشوارع... والطقس يميل للبرودة

صورة موضوعية

+    -
06/12/2020 11:05 م
كتب : Egyptians in Kuwait
- فرق الإطفاء أنقذت 44 شخصاً احتجزوا بسبب ارتفاع منسوب المياه

بدأ منخفض السودان الموسمي بالانحسار، مع تقدم مرتفع جوي من جهة الشمال الغربي للبلاد، ما أدى لانتهاء حالة سقوط الأمطار، وبداية استقرار الأحوال الجوية بشكل عام، فيما تسببت الأمطار التي هطلت فجر الأحد بغرق وإغلاق عدد من الشوارع والطرقات.

وقال مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية عبدالعزيز القراوي، في تصريح أمس، إن الطقس المتوقع خلال الأيام المقبلة معتدل نهاراً مائل للبرودة ليلاً، مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق وتكون الرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وذكر أن درجات الحرارة الصغرى تتراوح ما بين 11 و13 درجة مئوية ودرجات الحرارة العظمى ما بين 20 و23 درجة مئوية.

من جانبها، أعلنت قوة الإطفاء العام، أن فرقها أنقذت 44 شخصاً كانوا محتجزين بسبب ارتفاع منسوب مياه الأمطار.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام، أن البلاغات التي تلقتها غرفة العمليات فجر أمس، وصلت الى 43 بلاغاً معظمها عبارة عن احتجاز أشخاص في مركباتهم وغرق سراديب مبانٍ.

واضاف البيان ان فرق الإطفاء استنفرت ورفعت حالة الاستعداد في جميع المراكز وفعلت خطة موسم الأمطار التي كانت تحت إشراف مباشر من رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد ونائب رئيس قوة الإطفاء العام لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص.

وذكرت أن جميع البلاغات التي تم التعامل معها لم يسفرعنها وقوع أي إصابات بشرية، مناشدة المواطنين والمقيمين اتباع ارشادات السلامة المتزامنة مع حالة عدم استقرار الجو وذلك لسلامتهم.

المصدر: كونا

المطر  الكويت  الطقس يميل للبرودة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع