×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» ::: الكويت | حملات أمنية لضبط المخالفين ::: فيديو| توفيق عكاشة يعترف: «أنا معجب بإسرائيل وبقولها على الملأ» ::: كارثة.. اللقطات الأولى لمقتل وإصابة العشرات في حفل راب بالجزائر.. فيديو ::: "كان رايح يصلي".. المشهد الأخير لموظف على يد شقيقين "يوم الوقفة" ::: مسئول أمريكي: سنفرض عقوبات على ناقلة النفط الإيرانية :::

المضبوط في السالمي يعترف: مصري مُبعد زور لي هوية العمل في جهة كويتية حساسة

المضبوط في السالمي يعترف: مصري مُبعد زور لي هوية العمل في جهة كويتية حساسة

منفذ السالمي

+    -
21/07/2019 05:55 م
كتب : مصريون فى الكويت
اعترف المواطن الذي تم ضبطه قبل أيام في منفذ السالمي محاولاً المغادرة ببطاقة شقيقه أن البطاقة التابعة لجهة حساسة والتي يحملها مزيّفة، وقام بتزويرها له مصري مبعد عن البلاد، مقابل مبلغ مادي، كما اعترف أنه يستخدم البطاقة في الجهات الرسمية لإنجاز معاملاته.
 
 
يذكر ان المتهم عند ضبطه إدعى أنه يعمل في جهة حساسة وأبرز بطاقة تخص هذه الجهة، وبالتحقيق معه انكشف أن البطاقة التي أبرزها مزيّفة ولا تخص الجهة التي يدعي أنه يعمل فيها.
 
 
وأفاد مصدر أمني بأن «المطلوب اعترف أن البطاقة بالفعل مزورة (مضروبة)، وأن مصرياً قام بتزويرها له مقابل مبلغ مادي، وبالاستفسار منه عن المصري قال إن علاقته انقطعت به منذ وقت طويل، وأنه سمع أن الجهات الأمنية أبعدته للمصلحة العامة بعد تورطه في قضية، وأدلى بما يعرفه عنه من بيانات».
 
 
وأضاف المصدر أن «المتهم استكمل اعترافاته بأنه اعتاد استخدام البطاقة المزيفة في الجهات الرسمية حيث إن غالبية الموظفين يحاولون كسب رضاه بعد اطلاعهم على البطاقة التي بحوزته، وبناءً على تلك الاعترافات تم التحفظ عليه لاستكمال التحقيقات معه في النيابة العامة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه».
المصدر: ا,ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع