×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين :::

المصريون العالقون في الكويت يستغيثون بـ "مصريون في الكويت" .. و 3 جهات ترد

المصريون العالقون في الكويت يستغيثون بـ "مصريون في الكويت" .. و 3 جهات ترد

مصريون في الكويت

+    -
05/04/2020 05:17 م
كتب : مصريون في الكويت
أكدت السفارة المصرية في الكويت أنه يتم حاليا محاولة توفير طائرة جديدة لتسيير رحلة استثنائية لنقل العالقين المصريين في الكويت إلى القاهرة لتكون بديلة عن الرحلة التي كان مقرر لها الإقلاع من الكويت في 31 مارس الماضي كرحلة استثنائية لإعادة العالقين، وتم تأجيلها بسبب الظروف الحالية التي يعاني منها العالم أجمع.
جاء هذا كرد من السفارة المصرية في الكويت على استغاثة لأحد أعضاء موقع (مصريون في الكويت https://www.egkw.com/ ) والتي جاء فيها: "رجعنا من المطار بعد إلغاء الرحلة للمرة الثانيةولا نعلم ايه مصيرنا .... كلنا حالات خاصة واطفال وعائلات وتركنا السكن وسلمنا العقار لمالكيه لاننا كنا نازلين نهاائى ... مع العلم اننا حاجزين على نفقتنا الخاصة ع مصر للطيران يا ريت توصل صوتنا او توصلنا بحد ف السفارة
ونقل موقع ( مصريون في الكويت https://www.egkw.com/ ) الاستغاثة لقنصلية مصر في الكويت أيضا والتي أوضحت من جانبها أنه يتم حاليا تدبير موعد جديد لتسيير رحلة استثنائية أخرى بديلا عن الرحلة التي تم الغائها لظروف قهرية خارجة عن إرادة الجميع ،مؤكدة أنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد فور الاستقرار عليه.
موقع (مصريون في الكويت https://www.egkw.com/ )توجه أيضا لشركة مصر للطيران للحصول على ردها ومعرفة آخر تطورات الموقف، وردت الشركة بأنها تواصل العمل لخدمة المصرين العالقين في الكويت في ظل هذه الظروف الاستنائية، ومن المنتظر أن يتم تسيير رحلة استثنائية جديدة في وقت لاحق وستكون الأولوية للحجز في الرحلة الجديدة لركاب الطائرة التي كان مقرر لها القيام في 31 مارس الماضي وتم إلغائها، علما بأنه عند رجوع التذكرة واسترداد المبلغ انتهت العلاقة بين الشركة والراكب.
وأوضحت الشركةِ أنها شغلت رحلات بين 26 مارس و31 مارس وكان غير مخطط لتشغيل رحلة 31 مارس أساسا، مشيرة إلى أن التشغيل الاستثنائي يخضع لظروف غير عادية تختلف تماما عن التشغيل في الظروف الطبيعية.
ويسعد موقع (مصريون في الكويت https://www.egkw.com/ ) تلقي استفسارات جميع الأعضاء وجميع أبناء الجالية المصرية في الكويت لنقلها إلى المسئولين والرد عليها، في ظل الظروف الاستثنائية الحالية والتي قرر الموقع خلالها رفع حالة الطواريء بين العاملين لمواصلة العمل على مدار الساعة وعدم إدخار أي جهد لخدمة أبناء الجالية اوالرد على استفسارتهم ونقل كل جديد لهم وتذليل الصعوبات التي تواجه إخواننا المصريين في الكويت قدر الإمكان.. حفظ الله مصر والكويت وشعبيهما من كل سوء.
 
روابط التحميل:-
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏
 
المصدر: مصريون في الكويت

مصر للطيران  الوافدين  مصر  الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع