×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" :::

المصرية للاتصالات تلغي فترة السماح لسداد فواتير الأرضي

المصرية للاتصالات تلغي فترة السماح لسداد فواتير الأرضي

المصرية للاتصالات تلغي فترة السماح لسداد فواتير الأرضي

+    -
16/05/2019 10:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال مسؤول بالشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة قررت إلغاء فترة السماح لسداد فواتير الأرضي، وإيقاف الخدمة إذا لم يسدد العميل الفاتورة في موعدها.
وأضاف المصدر، أنه "في السابق كان يتم منح العملاء أسبوعًا فترة سماح لسداد قيمة الفاتورة، فتتراكم أكثر من فاتورة على العملاء ولذلك تم إلغاء هذا النظام".
وقال إنه "سيتم إيقاف الخدمة إذا لم يلتزم العميل بسداد الفاتورة، على أن يتم إضافة غرامة على قيمة الفاتورة المستحقة في حال عدم سدادها خلال 48 ساعة من إيقاف الخدمة".
وأضاف أنه" لن يتم إلغاء التعاقد مع العميل بسبب تأخره في سداد الفاتورة، وإنما سيتم إيقاف الخدمة فقط".
وأشار المصدر إلى أن إلغاء التعاقد يكون في حال إخلال العميل بشرط من شروط التعاقد، كأن يستخدم الهاتف المنزلي لغرض تجاري نظرا لاختلاف تعريفة الباقات المنزلية عن التجارية.
المصدر: م.ى

المصرية للاتصالات  تلغى  فترة السماح  فواتير الارضى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع