×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خبير اقتصادي | كورونا يمنح مصر لقب ثاني أفضل أداء اقتصادي في 2020 ::: كلوب: ليفربول لم يتمكن من ضم هالاند.. وأرفض مقارنته بمينامينو ::: إيطاليا تسجل أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا ::: "قالي أمك شمال وليها فيديوهات فدبحته وأكلت كفتة".. تفاصيل مقتل عاطل بدار السلام ::: تركيا تطلب دعما جويا أمريكيا مع اشتداد القتال في إدلب ::: بسبب فيروس كورونا | الاعتداء بالضرب على طالب آسيوي ونقله للمستشفى ::: "عرفنا ليه مبيجلهاش عرسان".. كيف أجبر أب وأم ابنتهما على الانتحار؟ ::: شديد البرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف حالة طقس 48 ساعة مقبلة (بيان بالدرجات) ::: نفوق مئات الحيوانات البرية بمركز تفشى فيروس كورونا بالصين ::: هاني حتحوت | كهربا سبب ضياع السوبر من الأهلي ::: السعودية تعلق سفر المقيمين إلى إيران ::: إنقاذ أسرة تعطل بها الأسانسير في مدينة نصر ::: الفرص تتراجع .. إعلان مخيف من منظمة الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: غدر وأنانية زوج.. نقل الإيدز لزوجته وطفلته.. والمحكمة تعوضها بمليون جنيه.. تفاصيل ::: بعد الفعل الفاضح.. شيكابالا يسب الاهلي وجماهيره من جديد في مطار القاهرة :::

المصائب لا تأتي فرادي في الزمالك بعد مقاضاة الأهلي لمرتضى

المصائب لا تأتي فرادي في الزمالك بعد مقاضاة الأهلي لمرتضى

الخطيب ومرتضى منصور

+    -
30/07/2019 01:38 ص
كتب : مصريون في الكويت
يبدو ان المصائب لا تأتي فرادي للزمالك فبعد ضياع لقب الدوري خسر الفارس الأبيض لقاء القمة ليصيب جماهيره بخيبة أمل كبيرة وهو ما ادى لتصريحات عنيفة من رئيس الزمالك ضد اتحاد الكرة واهانات بالغة للأهلي ورئيسه محمود الخطيب .
وقرر مسئولو الأهلي، اليوم الاثنين، ملاحقة مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قضائيا بسبب "تجاوزاته" خلال مداخلة تلفزيونية ببرنامج "الزمالك اليوم"، المذاع على إحدى القنوات الفضائية.

وقال محمد عثمان، المستشار القانوني للأهلي، في تصريحات لقناة القلعة الحمراء، إن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب كلفه برفع دعوى قضائية للنائب العام، بشأن مرتضى بسبب "تجاوزاته المتكررة" ضد النادي.

وتابع عثمان: "مداخلة رئيس الزمالك التلفزيونية، حملت إساءة بالغة للأهلي وجماهيره ومجلس إدارته، وعبارات يعاقب عليها القانون".

الأهلي لن يكتفي بالدعوة القضائية فقط، بل سيرفع أيضا شكوى أخرى ضد مرتضى للهيئة الوطنية للإعلام.

وخسر الزمالك أمس أمام غريمه التقليدي الأهلي (1-0)، في ختام الدوري المصري الممتاز، الذي حسم لقبه النادي الأحمر رغم ابتعاده عن الصدارة في معظم فترات المسابقة.

واعتاد مرتضى مهاجمة مجلس إدارة الأهلي بقوة، في الشهور الأخيرة.
المصدر: مصريون في الكويت

الخطيب  مرتضى منصور  الأهلي  الزمالك  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع