×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العنب المصري يغزو دول العالم في ظل جائحة كورونا ::: بشرى سارة.. السعودية تعلن ضوابط الحج والعمرة ::: حريق محلات في «المباركية» نتج عنه عدة إصابات وخسائر مادية ::: صفاء الهاشم تتذمر من الوافدين في اجتماع أمس ::: عاجل من الكويت..مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء وقيادات الدولة اليوم ::: المباحث الجنائية تضبط وافدة أساءت إلى الذات الأميرية ::: قرار عاجل من وزارة الصحة الكويتية لجميع العاملين في القطاع الطبي ::: وزارة الداخلية تكشف تفاصيل "32 إصابة" بكورونا في السجن المركزي ::: التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا :::

المستشار العمالى نعمل على استرداد حقوق العمالة المصرية المتقدمة بشكاوى

المستشار العمالى نعمل على استرداد حقوق العمالة المصرية المتقدمة بشكاوى

المستشار العمالى بالأردن أشرف الحرايرى

+    -
21/10/2019 06:35 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد المستشار العمالى بالأردن أشرف الحرايرى، أن المكتب العمالى تواصل مع مسئولي الشركات وأصحاب الأعمال الذي تقدم العمال المصريين بشكاوى ضدهم للمطالبة بمستحقاتهم.
 
وأسفر ذلك عن حل مشكلة العامل "رشاد. أ" ضد "فؤاد.ع. م" بصرف راتبه وقدرة 400 دينار، واستلامه جواز سفره، كما حصل "البدري .ع" علي 385 ديناراً راتبه وبراءة ذمة من كفيلة "محمد .أ".
 
وحصول العامل "عماد.ع" علي 100 دينار من كفيله "جوزيف. أ"، والعامل "هشام.ع" علي 150 ديناراً وجواز سفره ، من كفيله "عادل.س"، كما حصل كل من "محمود. ر" علي راتب 6 أشهر بإجمالي 2650 ديناراً ، والمرسي .أ.أ" على 1150 ديناراً ، و"عادل. ن" علي 620 ديناراً وجواز سفرة وتصريح بقيمة المبلغ، وحصل العامل "محمد .أ" علي مبلغ 1800 دينار تم تقسطها علي دفعات كل دفعة 200 دينار، كما حصل "محمد.ز" علي 600 دينار وجواز سفرة.
 
وحصل "إبراهيم.ع"، و"عبيد.س.أ"، و"سعيد.أ" ، و"أحمد.ع"، و"إسلام.س"، و"غريب.ج" ، و"ممدوح.م"، و"حمدي.م" علي جوازات سفرهم وبراءة ذمة من كفلائهم.
وتم صرف تعويض الدفعة الواحدة لورثة المرحوم "رضا.م.أ" بقيمة 439 ديناراً، والمرحوم "السيد.م.ع" بقيمة 718 ديناراً، وصرف ضمان للمواطن "محرز.ن.أ" مبلغ 435 ديناراً، وضمان للمواطنة "نعيمه.أ.ع" كدفعة وحدة بقيمة 1690 ديناراً.
المصدر: و ف

المستشار العمالى بالأردن أشرف الحرايرى  استرداد  حقوق العمالة المصرية  الأردن  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع