×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران :::

المستشار العمالى نعمل على استرداد حقوق العمالة المصرية المتقدمة بشكاوى

المستشار العمالى نعمل على استرداد حقوق العمالة المصرية المتقدمة بشكاوى

المستشار العمالى بالأردن أشرف الحرايرى

+    -
21/10/2019 06:35 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد المستشار العمالى بالأردن أشرف الحرايرى، أن المكتب العمالى تواصل مع مسئولي الشركات وأصحاب الأعمال الذي تقدم العمال المصريين بشكاوى ضدهم للمطالبة بمستحقاتهم.
 
وأسفر ذلك عن حل مشكلة العامل "رشاد. أ" ضد "فؤاد.ع. م" بصرف راتبه وقدرة 400 دينار، واستلامه جواز سفره، كما حصل "البدري .ع" علي 385 ديناراً راتبه وبراءة ذمة من كفيلة "محمد .أ".
 
وحصول العامل "عماد.ع" علي 100 دينار من كفيله "جوزيف. أ"، والعامل "هشام.ع" علي 150 ديناراً وجواز سفره ، من كفيله "عادل.س"، كما حصل كل من "محمود. ر" علي راتب 6 أشهر بإجمالي 2650 ديناراً ، والمرسي .أ.أ" على 1150 ديناراً ، و"عادل. ن" علي 620 ديناراً وجواز سفرة وتصريح بقيمة المبلغ، وحصل العامل "محمد .أ" علي مبلغ 1800 دينار تم تقسطها علي دفعات كل دفعة 200 دينار، كما حصل "محمد.ز" علي 600 دينار وجواز سفرة.
 
وحصل "إبراهيم.ع"، و"عبيد.س.أ"، و"سعيد.أ" ، و"أحمد.ع"، و"إسلام.س"، و"غريب.ج" ، و"ممدوح.م"، و"حمدي.م" علي جوازات سفرهم وبراءة ذمة من كفلائهم.
وتم صرف تعويض الدفعة الواحدة لورثة المرحوم "رضا.م.أ" بقيمة 439 ديناراً، والمرحوم "السيد.م.ع" بقيمة 718 ديناراً، وصرف ضمان للمواطن "محرز.ن.أ" مبلغ 435 ديناراً، وضمان للمواطنة "نعيمه.أ.ع" كدفعة وحدة بقيمة 1690 ديناراً.
المصدر: و ف

المستشار العمالى بالأردن أشرف الحرايرى  استرداد  حقوق العمالة المصرية  الأردن  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع