×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر ::: إصابات كورونا في ألمانيا ترتفع إلى 198178 :::

المحكمة : وقف طعن طالبة مصرية حاصلة على " الثانوية الكويتية "

المحكمة : وقف طعن طالبة مصرية حاصلة على " الثانوية الكويتية "

+    -
31/07/2019 02:14 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قضت المحكمة الإدارية العليا في القاهرة بوقف طعن طالبة حاصلة على الثانوية الكويتية وطالبت بإعادة تنسيقها وترشيحها وفق مجموعها للرغبات التي سجلتها في استمارة التنسيق.
 
وقالت مصادر قضائية إن المحكمة أمرت الطالبة بتحديد الكلية التي ترغب فيها على وجه الدقة، وطلبت بيان الحد الأدنى لمجموع الدرجات الذي تقرر على أساسه القبول بها، بالنسبة لفئة الطلاب حملة الشهادات العربية المعادلة، إلا أنها تقاعست عن تنفيذ ما أمرت به المحكمة، ما دعاها لوقف الطعن جزئياً لمدة شهر كعقاب لها .
 
وكانت الطالبة، قد طعنت وطالبت بوقف تنفيذ وإلغاء قرار وزير التعليم العالي، فيما تضمنه من وضع ضوابط لتنسيق الجامعات، وتوزيع الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة لشهادة الثانوية العامة، والنسب المقررة لهم وخصوصاً بالنسبة لشهادة الثانوية الكويتية.
 
 
المصدر:

طعن   طالبة  الثانوية الكويتية  التنسيق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع