×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة :::

المحكمة : وقف طعن طالبة مصرية حاصلة على " الثانوية الكويتية "

المحكمة : وقف طعن طالبة مصرية حاصلة على " الثانوية الكويتية "

+    -
31/07/2019 02:14 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قضت المحكمة الإدارية العليا في القاهرة بوقف طعن طالبة حاصلة على الثانوية الكويتية وطالبت بإعادة تنسيقها وترشيحها وفق مجموعها للرغبات التي سجلتها في استمارة التنسيق.
 
وقالت مصادر قضائية إن المحكمة أمرت الطالبة بتحديد الكلية التي ترغب فيها على وجه الدقة، وطلبت بيان الحد الأدنى لمجموع الدرجات الذي تقرر على أساسه القبول بها، بالنسبة لفئة الطلاب حملة الشهادات العربية المعادلة، إلا أنها تقاعست عن تنفيذ ما أمرت به المحكمة، ما دعاها لوقف الطعن جزئياً لمدة شهر كعقاب لها .
 
وكانت الطالبة، قد طعنت وطالبت بوقف تنفيذ وإلغاء قرار وزير التعليم العالي، فيما تضمنه من وضع ضوابط لتنسيق الجامعات، وتوزيع الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة لشهادة الثانوية العامة، والنسب المقررة لهم وخصوصاً بالنسبة لشهادة الثانوية الكويتية.
 
 
المصدر:

طعن   طالبة  الثانوية الكويتية  التنسيق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع