×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| استقرار غير مسبوق للوضع الوبائي لفيروس كورونا ::: عصابة تسرق المركبات في الكويت.. والأمن يحذر ::: رسالة إسرائيلية إلى السلطة الفلسطينية ::: جريمة قتل.. التحقيق مع طبيب «مارادونا» في وفاته غير الطبيعية ::: شخص يعثر على شنطة كبيرة ملقاة على الأرض بمكة .. وعندما فتحها كانت المفاجأة! ::: وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة ::: عقب تعرضه لإصابة.. تفاصيل الحالة الصحية لبايدن ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: سرقة وافد في الكويت على يد منتحل صفة مباحث ::: الداخلية الكويتية تستقبل مخالفي الإقامة لتعديل أوضاعهم ::: «مفاجأة صاعقة» تنفجر في وجه مرتضى منصور.. لم يتخيل حدوثها في أي يوم من الأيام ::: بعد حل مجلس مرتضى.. تعرف على رئيس نادي الزمالك الجديد وموقف باتشيكو ::: أب يموت حزنًا على إصابة نجله بـ"كورونا" والابن يلحقه بعد 4 أيام ::: حالة نادرة .. سر احتفاظ الأطباء بقلب مارادونا بعد تشريح جثته ::: بسبب التنمر .. أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية :::

المحترف الإسرائيلي يسجد بعد إحرازه أول أهدافه بالدوري الإماراتي

المحترف الإسرائيلي يسجد بعد إحرازه أول أهدافه بالدوري الإماراتي

+    -
30/10/2020 12:52 ص
كتب : مصريون في الكويت
أحرز الدولي الإسرائيلي ضياء السبع لاعب نادى النصر الإماراتي أول أهدافه في الدوري الإماراتي فى الدقيقة 70 فى مرمى فريق الوصل فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار الجولة الثالثة.
 
وعقب إحراز الدولي ضياء السبع الهدف الثالث لفريق النصر فى مرمى الوصل الإماراتي قام بالسجود فى الدقيقة 70 من مجريات اللقاء الذى أقيم على ملعب استاد زعيبل بنادى النصر الإماراتي.
 
وحقق فريق النصر فوزا على نظيره فريق الوصل الإماراتي بثلاثة أهداف دون رد سجل سبيستيان تيجالي هدفين فيما أحرز ضياء السبع اللاعب الإسرائيلي ثالث الأهداف.
 
يذكر أن نادي النصر تعاقد رسميا مع أول لاعب إسرائيلي في الدوري الإماراتي، وذلك بعد الإعلان عن انضمام ضياء سبع لصفوف الفريق الإماراتي. ويمتد عقد ضياء سبع مع النصر لمدة 3 مواسم مع حصوله على راتب يصل إلى 3 ملايين يورو سنويًا مع الفريق الإماراتي. وانتقل صاحب الـ27 عاما إلى صفوف النصر الإماراتي، قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني، ليصبح بذلك أول لاعب إسرائيلي يلعب في دوري الخليج العربي.
 
وأصدر نادي النصر بيانًا قال فيه: «شركة النصر كرة القدم تتمنى التوفيق للاعب ضياء سبع في مهمته الجديدة وأن يظهر بالمستوى المأمول منه». وأضاف النادي في بيانه «نود أن تؤكد للشارع الرياضي بشكل عام وجماهير النصر بشكل خاص بأن استقطاب اللاعب جاء من منظور فني بحت وتم اختياره نظرًا لما يتمتع به من مواهب عديدة وقدرات فنية وفردية ستشكل إضافة قوية لصفوف العميد، وأيضا انطلاقًا من حرصها على استقطاب المواهب الرياضية من شتى أرجاء العالم دون النظر لأي اعتبارات أخرى وذلك لإثراء المسابقات المحلية وتعزيز المنافسة بين الأندية بما يعود بالفائدة على كرة القدم الإماراتية، خاصة أن القلعة الزرقاء كانت ومازالت بمثابة محطة مهمة لنجوم الكرة العالمية».
المصدر: ص.ب

ضياء السبع  نادى النصر الإماراتي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع