×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا " ::: الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية ::: عالج الزائدة الجلدية بنفسك وبدون جراحة ::: بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف ::: مقتل عامل مصري في السعودية.. والقوى العاملة تتحرك بشكل عاجل ::: حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر :::

المجلس العسكري السوداني يعفي قنصل الخرطوم في أسوان من منصبه

المجلس العسكري السوداني يعفي قنصل الخرطوم في أسوان من منصبه

عبدالفتاح البرهان

+    -
23/04/2019 04:41 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلن المجلس العسكري الانتقالي السودانى، اليوم الإثنين، حزمة من القرارات تضمنت إعفاء عدد من السفراء ومدير إدارة الطيران الرئاسي من مناصبهم.
وقال المجلس إن هذه القرارات تأتي ضمن هيكلة بعض أجهزة الدولة، حيث تم إعفاء عبد الباقي حمدان كبير، سفير السودان بزيمبابوي، والصادق بخيت الفقيه، سفير السودان في أديس أبابا، وعبدالعظيم الشيخ قنصل الخرطوم بمحافظة أسوان، إلى جانب سناء حمد العوض سفير السودان في بانكوك، وعبدالله حسن عيسى بكيجالي وجعفر محمد آدم بجمهورية النيجر.
كما شملت قرارات الإعفاء مدير إدارة الطيران الرئاسي اللواء مهندس إبراهيم الخضر.
وأصدر المجلس في اجتماعه اليوم قرارا بمراجعة إجراءات التعامل مع النقد الأجنبي ومحصلات وعائدات الصادر في بنك السودان، ووجه المجلس اللجنة الاقتصادية بالشروع في تنفيذه مع الجهات المختصة.
المصدر: وكالات

عبدالفتاح البرهان رئيساً للمجلس العسكري بالسودان  عبدالعظيم الشيخ قنصل الخرطوم بمحافظة أسوان  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "

الأربعاء 21 أغسطس 2019 11:13 م

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:53 م